facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أصحاب شهادات يتطلعون

17-11-2013 01:58 PM

عمون - الى رئيس الوزراء عبد الله النسور المحترم
الى وزير التعليم العالي امين محمود المحترم
الى عطوفة امين وزارة التعليم العالي مصطفى العدوان المحترم
الى اعضاء للجنة المعادله في وزارة التعليم العالي المحترمين

الموضوع : الشهادات التي تمت معادلتها وفقا للفقره ج لسنة 2010 والتي تم وضع عبارة (( تمت معادلة درجة الدكتوراه وفق أحكام المادة 10/ج من تعليمات الاعتراف والمعادلة رقم(2) لسنة2010 التي لا تتطلب الانتظام أو الإقامة في بلد الدراسة ))

بالاشاره الى الموضوع اعلاه وبخصوص الطلبه الذين عادلوا الشهادات سابقا وتم وضع العباره اعلاه على المعادله فاننا نتقدم اليكم بالشكر والعرفان لتعديل القرار ولكن نتمنى منكم ان تسمحوا لنا باستبدال المعادلات السابقه قبل 31-10-2013 واستبدال العباره لتصبح بالانتظام علما باننا حققنا الشروط سابقا وهذا حسب تعليماتكم فعند مراجعة الوزاره واللجنه الكريمه افادوا بان كل من حقق الشروط سابقا منح هذه العباره اما الذي لم يحقق الشرط سابقا فتم منحه بالانتساب

وعليه وبناءا على ذلك الرجاء العمل على الاستجابه لنا وكل من عادل الشهاده سابقا ان يقوم باستبدالها فورا وذلك للالتحاق بالجامعات الاردنيه كاعضاء هيئات تدريسيه , اما كل من يتقدم للمعادله فيجب ان يلتزم بالشروط الجديده للمعادله ,

نشكو لكم ايها المسوولين مشاكلنا والرجاء الحل علما بان الجامعات الاردنيه اصبحت تلجا الى تعيين السوريين والعراقيين على حساب الاردنيين وخاصه في تلك الظروف التي تشهدها البلدان واصبح من الصعب وجود شاغر مع العلم بان الاردنيين الاحق في التعيين في الجامعات الاردنيه , وعلما بان تلك البلدان تعطي الاولويه لابناء بلدهم , لذا نناشد كل اردني مسوول في موقعه ان لا يتم تأخيرنا اكثر من ذلك فالذي حقق الشروط سابقا فلا داعي لتقديم معادله جديده وانتظار .
علما بان بعضنا بحاجه الى المعادله بسرعه وذلك لان الجامعات تحدثوا معنا وبانتظار المعادلات للتعيين وافادوا في حال تاخر المعادلات وبالانتظام سوف يتم تعيين دكاتره سوريين وهذا لا يرضي كل اردني .





  • 1 دكتور 26-11-2013 | 01:03 AM

    نعم كيف تطلبون المعادلة بالانتظام وانتم لم تذهبوا الى البلد الذي منحكم الشهادة؟ وأي بلد هذا الذي منحكم الشهادة؟ وماهي الجامعات التي تخرجتم منها؟ لماذا تخجلون من هذه الجامعات ولا تخجلون من المطالبة بمنحكم الانتظام؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :