facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب يمسح لوح نتائج انتخابات اللجان


17-11-2013 07:17 PM

عمون - وائل الجرايشة - فاجأ النائب عوض كريشان في أول ظهور علني له طوال دورتي مجلس النواب السابع عشر بأن اتجه من مقعده الى لوح نتائج انتخابات اللجان وقام بمسحه.

ويعد هذا التصرف الأول من نوعه في تاريخ مجلس النواب، اذ لم يحصل من قبل أن اقدم نائب على مسح لوح نتائج أي انتخابات .

وابدى النائب اعتراضه على عدم تسجيل (شحطة) لصالحه على لوح نتائج انتخابات لجنة الشؤون الخارجية التي ترشح لها، فغضب كريشان وابدى امتعاضه قبل أن يؤكد له رئيس مجلس النواب بالانابة احمد الصفدي أنه تم تسجيل نقطة لصالحه لكنها بحاجة الى توضيح اكثر عبر القلم.

الكريشان لم يقتنع وترجل من مكانه من اقسى الجهة المقابلة للوح ونزل الدرج ووصل صحن البرلمان وصعد الدرج وصولا الى اللوح وقام بمسحه بالكامل وسط دهشة من زملائه.

وانتقد النائب خليل عطية ما جرى وقال " هذا التصرف لم نكن نتوقعه وكنا نتوقع روح طيبة ومحترمة"، وبين انه " من حقك الاعتراض ولكن ليس من حقك مسح اللوح وهذا جهد زملائك".

وتمت اعادة عملية الفرز على اللوح بعد هذه الحادثة في الوقت الذي ظل النائب كريشان متوتراً، كما انه لم يحصل على مقعد في اللجنة بعد اعلان نتائج الفرز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :