facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاجئون سوريون في دول عربية يتحولون إلى الأردن


18-11-2013 11:27 AM

عمون - قال مصدر وزاري أردني رفيع، مساء الأحد، إن عشرات من اللاجئين السوريين المقيمين في دول عربية أخذوا بالتحول إلى الأردن خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ليونايتد برس إنترناشونال "بدأنا نشهد أخيرا قدوم عشرات اللاجئين السوريين ممن كانوا يقيمون في مصر ولبنان وعواصم عربية أخرى إلى الأردن يوميا".

وأوضح أن "السلطات تسمح لهؤلاء اللاجئين بالدخول إلى البلاد عبر مطار الملكة علياء الدولي وحالاتهم مطابقة للحالات التي يسمح لها بالدخول بدون تأخير".

ولفت إلى أنه "يتم إعادة العدد القليل من اللاجئين ممن ليس لديهم أقارب أو عمل في الأردن"، مشيرا إلى أنه ليست هناك " إجراءات لمنع دخول السوريين إلى المملكة ولكن كل الذي يتم هو تقييم الحالات في حينها " .

وكان مدير إدارة شؤون مخيمات اللاجئين السوريين بمديرية الأمن العام الأردنية العميد وضاح الحمود، أعلن مؤخرا، أن دخول اللاجئين السوريين إلى المملكة عبر الحدود الرسمية بين البلدين بات يشهد الآن إقبالا أكثر من المنافذ غير الشرعية.





  • 1 أردني 20-11-2013 | 06:54 PM

    يعني أنا مستغرب من التعليقات المسيئة والمهينة اللي بعض الناس بتنشرها!!!! هدول عرب مثلنا مثلهم وما بيفرقوا إشي عنا، لو لا سمح الله حدا فينا صارله اللي صارلهم أكيد ما كان رح يرضى يلاقي هيك معاملة!

    التعليقات المكتوبة غريبة ومخيبة للآمال! ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :