facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وليد توفيق ضيف "جوهرة الخليج"


21-11-2013 11:33 AM

عمون - يتواجد النجم العربي وليد توفيق حالياً في دبي، حيث لبّى دعوة مصممة المجوهرات السعودية المبدعة “خلود الكردي“ و شاركها إلى جانب عدد من النجوم حفل إطلاق المجموعة الجديدة للمجوهرات، بحسب بيان صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للنجم توفيق وتلقته "عمون".


أقيم هذا الحفل الضخم في فندق أرماني بدبي حيث أطلقت فيه المصممة “ الكردي “ مجموعتها الجديدة و ضمّ الحفل نخبة من النجوم و الإعلاميين الذين لبّوا الدعوة.

خلال الحفل تهافت الجمهور من كل حدبٍ و صوبٍ لـلقاء النجم العربي “ وليد توفيق “ و التقاط الصور التذكارية معه و الحصول على توقيعه الشخصي.

أعرب النجم العربي “ توفيق “ عن سعادته العارمة لـوجوده في لؤلؤة الخليج ( دبي )، و عن حلوله كـضيف شرف في حفل المصممة السعودية الملقّبة بـجوهرة الخليج.

وفي هذا الصدد قال الفنان وليد توفيق : أنا سعيد جداً بهذه المناسبة، و أتمنى المزيد من النجاح و التألُّق للمصممة “ خلود “ التي صُنِّفت كواحدة من أفضل ثلاثين مصمم مجوهرات عالمي، وأؤكّد أن للمرأة دوراً مهماً في المساهمة في إنماء المجتمع وبنائه.

وسبق للفنان وليد توفيق وخلال زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة ان زار جناح لبنان ضيف الشرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب وكان باستقباله الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي
وقد حظيت زيارة النجم العربي وليد توفيق والوفود الإعلامية اللبنانية باهتمام غير مسبوق من وسائل الإعلام وجموع العارضين من دور النشر المختلفة بالإضافة إلى أكثر من 100 ألف زائر للمعرض .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :