facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلطات الأردنية منعت العشرات من السوريين من الدخول إلى المملكة

22-11-2013 12:55 PM

عمون - غسان أبو اللوز
علمت "العربية" من مصادر في المعارضة السورية ولاجئين أن السلطات الأردنية منعت العشرات من السوريين من الدخول إلى المملكة قادمين عبر مطار الملكة علياء الدولي من لبنان ومصر وسوريا ودول أخرى.
وقال الناشط السوري المعارض محمد عناد لـ"العربية" إن هناك مجموعة من اللاجئين عالقين في مطار عمان منذ عدة أيام.
وأضاف أن السلطات الأردنية أعادت سوريين إلى لبنان عصر اليوم الخميس، كما أن السلطات تنوي إعادة نحو ١٠ عائلات سورية إلى مصر.
وأكد أحد السوريين العالقين في المطار لـ"العربية" أن السلطات الأردنية أبلغتهم بمنع دخولهم إلى الأردن، وقال إن العشرات من العائلات السورية والشباب عالقين في المطار منذ أيام.
و كان كمال اللبواني عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري أبلغ "العربية" في وقت سابق نقلاً عن مصادر أردنية مطلعة، أن هناك قرارا أردنيا غير معلن بمنع دخول اللاجئين السوريين عبر جميع المنافذ الحدودية.
وحاولت "العربية" الاتصال بالناطق الرسمي للحكومة الأردنية لتوضيح سبب منع إدخال سوريين في مطار الملكة علياء الدولي لكن من دون رد. العربية.





  • 1 عادل اللوندى 22-11-2013 | 01:21 PM

    قرار سليم جدا حتى انة يتبع فى جميع دول اوروبا من دخل الى دولة منهم يجب البقاء بها ولايحق لة السفر الى دولة اخرى الا انهم انتهزوا عدم وجود هيبة للدولة لذلك جائوا لا الاردن ويجب اعادتهم الى نفس الدولة

  • 2 انس المزين 24-01-2014 | 03:22 PM

    انا اعيش في الاردن وزوجتي في البنان وقد اتت الى الاردن بتاريخ ٢٩ كانون اول وقد تم ارجاعها الى البنان وانا في الاردن ولم يعد لنا منزل في سوريا جراء الحرب والبنان لا تعطي اقامة حالين للسوريين بما ان عدد السوريين تعدى الخط الاحمر في البنان وجميع البلدان القريبة
    فكيف يمكنني ان ادخلها الى الاردن لان الاردن تعد رحمة في العيش اكثر من البنان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :