facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انقلاب في وزارة الزراعة


اسامة الراميني
01-02-2008 02:00 AM

اعلم كما يعلم غيري ان وزير الزراعة المهندس مزاحم المحيسن هو ليس مهندسا زراعيا كما يشاع وانما مهندس في مجال العمارة لكن هذا لا يهم كثيرا عند تعيين الوزير خصوصا وان شعار العمارة في الوزارة "اصبح بديلا للوزير المناسب " في المكان المناسب.الوزير المحيسن اطاح مؤخرابعدد لا باس به من كبار المدراء والمساعدين بجرة قلم سريعة وفرغ الوزارة من خيرة الخيرة وجعت مكاتبها كالعصف الماكول بلا مدراء وبلا خبراء وبلاء مساعدين كانوا بعملون ليل نهار في سبيل الارتقاء بوضع الزراعه الاردنية ..... فالوزير لم يلتق بهؤلاء ولم يجتمع معهم ولم يستمع الى همومهم ولم يقلب الملفات التي يحملها كل واحد منهم فكان قرار الاعدام جاهز بانتظار التوقبع الذي طجه معالية منهيا حياة 8 مدراء من افضل وانشط المدراء داخل الوزارة بحجة تجاوز اعمارهم ال60 ....... تخيلوا كل من تجاوز ال60 بجوز اعدامه لكن الوزير عندما يقترب من هذا العمر او يتجاوزة بكثير يصبح وقورا وخبيرا لا بل مطلوبا باعتباره حكيما.

الوزير اطاح او انقلب على مدراء الزراعه في الكرك ومادبا والعقبة ومساعدين الامين العام ورؤساء اهم الاقسام لكنة جدد العقود للختارية وكبار المستشارين ممن تجاوزات اعمارهم اعمار الوزير وهناك اصدقاء الوزير جدد لهم بالرغم عدم فاعليتهم الوظيفية او كفاءتهم الادارية وتجاوزهم لكل الاعمار .... فلماذا الخيار ؟ ولماذا الفقوس ؟ واين هي سياسة اسنان المشط

اعلم كما غيري ان الوزير يحكم الوزارة بعصبيتة وبؤمن بسياسة اغلاق الابواب وحتى المصعد امام كبار الموظفين منذ ان استلم الوزارة في عهد الدكتور عدنان بدران ..

ولكن ماذا هو فاعل الان امام الملفات المعقدة الصعبة التي تقف امامه مثل مشروع السودان وزراعة الاعلاف واضرار الصقيع وتعداد الثروة الحيوانية وانفلونزا الطيور والتصدير وارتفاع اسعار المواد الزراعية بعد ان احال هذا العدد من الخبرات الى التقاعد ؟!! .......




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :