facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنتخب النسوي محظوظ !


أمجد المجالي
01-12-2013 02:57 AM

أتفق مع أوساط اللعبة بأن قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم أوقعت المنتخب النسوي ، العربي الوحيد، في المجموعة الأصعب على الاطلاق .. فهي تضم بطل العالم .. وحامل اللقب الآسيوي والمستضيف!.

ليس هناك سيناريو أصعب من ذلك .. لكن لماذا عنونت : المنتخب النسوي محظوظ؟!.

في اعتقادي أن المنتخب النسوي الذي حقق انجازات مميزة على المستوى العربي يتجه بخطوات واثقة نحو المنافسات الآسيوية .. وهو يدرك جيداً أن ذلك الهدف غاية في الصعوبة ويحتاج الى المزيد من الاحتكاك المتواصل مع أقوى المنتخبات لاكتساب الخبرات الدولية المطلوبة.

أن تواجه بطل العالم، المنتخب الياباني في اطار تنافسي .. وايضاً حامل اللقب الآسيوي، المنتخب الاسترالي، فإن ذلك يشكل تحدياً مثيراً .. ولا شك فائدة فنية تفوق المواجهات الودية.

لنتكلم بواقعية، هل كنا نتوقع ان يسجل المنتخب النسوي ظهوره الاول، انجازاً غير مسبوق، في النهائيات الآسيوية بهدف المنافسة على اللقب؟ .. لا شك بأن ذلك يعد هدفاً بعيداً في ظل التوجهات الحالية الرامية الى المزيد من التطوير والقوة والخبرة .. وهنا يكمن بيت القصيد!.

المنتخب النسوي هو المستفيد الاول من خوض لقاءات قوية في النهائيات الآسيوية .. وبغض النظر عن النتائج فإن تلك المباريات في اطار التطوير تقاس بمدى الفائدة المستفادة .. وهذا ما يهمنا في الوقت الحالي .. المزيد من الاحتكاك لأجل الصعود أكثر بالمستوى الفني.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :