facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلالة الملكة الوفيه حفظها الله تعالى


د. معن ابو نوار
01-12-2013 02:47 PM

على صفحتها " الفيسيوكيه " يوم 21آذار 2013 " وبمناسبة عيد الأم ؛ ;كتبت جلالة الملكه رانيا بعض ما تعلمته من المرحومة والدتها . وقالت " أن المرأة حين تصبح أما " لبنيها وبناتها يصبحوا فيأخذوا جزء من قلبها ووجدانها بكل ما ينبض خارج كيانها ما دامت حيه.

وأكدت عقيدتها بأن " كل إنسان يستحق التقدير فلكل إمريء هبة من الله تعالى تميزه عن غيره ولو أنه لا يرى ذلك." وأضافت بكل فطنة وانتباه " الكرم في الحب والوقت هما أثمن الهدايا ".

وأظهرت الملكة الحنون نقاء ضميرها وإنسانيتها الجمه بإعلانها : إن أشكر .. فشكرا لله تعالى على الأمهات ؛ فهن يحملن فرح وحزن وهم أبنائهن مهما كبروا ؛ واختتمت ً ما جاء فيه بطلب جلالتها من المتابعين التفاعل بالقول " شاركوني بعضاً مما تعلمتم من أمهاتكم".

هكذا نعرف النساء العربيات والمسلمات تغمرهن مشاعر وعواطف وآراء تحض على الحنان والعطف ؛ مثلما تحض على الفكر السليم النقي من شوائب العصر العالمي الحديث الذي لا يقيم وزنا حقيقيا للأمهات ولو أنه يرفق بالنساء.

ولا ننسى أن ملكتنا أم عربية مسلمة حنون ؛ وقد اختارت في الكتابة على صفحتها "الفيسبوكيه" ما يمليه عليها ضميرها ووجدانها ؛ فندعوا الله لها أن يهديها ويوفقها لما يحبه ويرضاه إنه السميع المجيب.

ومن يتابع مواقف جلالتها في هذه الأيام يرى بكل وضوح مواقفها الدوليه خلال زياراتها إلى غالبية الدول المتقدمه ؛ وخلال المؤتمرات الدولية المعنية بحقوق الإنسان ؛ خاصة حقوق المرأه ؛ وفي سبيبل تأييد الأردن في تقديم الدعم الكامل إلى إخواننا اللاجئين السوريين ؛ والقضية الفلسطينية ؛ الحبيبة إلى كل عربي ومسلم في العالم ؛ خاصة في حقوق الإنسان للمرأة العربية والمسلمه ؛ وخاصة في وكالة عمون للأنباء التي تتابع باهتمام ودقة متناهية نشاطاتها الإنسانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :