facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى على مكتب الطوالبة

01-12-2013 05:45 PM

من خلال منبركم الاعلامي الحر الصادق ارجو من حضرتكم تبني قضيتي التي اوردها لكم :

1. بتاريخ 23/5/2013 تم مداهمةوانتهاك حرمة منزلي بدون اذن تفتيش او مذكرة مدعي عام ((بناء على مذكرة تبليغ ليست بأسمي بتاتا وباسم شخص اخر وهي من قبل المتصرف)) من افراد مركز امن وادي الير والبيادر بقوة امنية 15 فرد وتم اهانتي داخل منزلي وبعد تاكدهم من انهم اخطأو بالشخص المطلوب تبليغه وليس مداهتمه وبعد تحديد ومعرفة اسمي الصحيح تم اختلاق تهم من قبلهم وهي الشتم بجميع انواعه ومقاومة رجال الامن العام(مقاومة موظفين) زورا وبهتانا لتغطية الخطأ الذي فعلوه من قبلهم ، وذلك بعد تبياني لهم بانني لست المطلوب بالتبليغ وانهم اخطأو بمداهمة وانتهاك حرمة منزلي وانني ساتقدم بقضية اتجاههم .

2. بعدها بساعة توجهت للمدينة الطبية لتعرض شقيقي وصديقة لحادث سير اثناء قدومهم لزيارتي لمعرفة الذي حصل معي ، وبعد ان علم افراد مركز امن البيادر بذهابي للمدينة الطبية تم التوصية علي واختلاق مشكلة من لا شيء وتم اصطحابي لمركز امن صويلح من لا شيء .

3. وعند وصولي للمركز الامني بدون قضية او ضبط وامام كاميرا المثبتة بالمركز الامني تم دخول عدد كبير من افراد المركز الامني اغلبهم بالزي المدني وبعضهم شالح قميص الامن (بالفانيلا) تم الانفراد والاعتداء علي بالعصي والايدي والبساطير حيث تعمدو الدعس على وجهي وراسي والضرب من كل الجوانب ومباركة من مساعد رئيس المركز بعد سحبي من امام الكاميرا الى الكرادورات وسرقة ساعة سويسرية ارتديها وضربي وادخالي لزنزانة وضربي واذلالي بكل انواع الضرب والتعذيب واشلاحي الملابس الداخلية عاريا واستمراهم بالضرب على اذنيي اليمين والشمال والنتيجة ثقب طبلتي الاذن اليمين والشمال داخل زنزانة انفرادية لكل يكون الضرب على اريحية لهم من الليل الى الساعة السادسة من اليوم الثاني وبدون السماح بذهابي للمستشفى او احضار الدفاع المدني .

4. اي احد يسال المركز عن وجودي كانو ينكرو انني بالمركز وبزنازن غواتنامو الاردن .

5. بعد قدوم الاهل تفاجأ الاهل بانهم لم يستطيعو تحديدي لتغير ملامح وجهي كاملة وعدم ظهورها .

6. وبعد علمهم بانني ساتقدم بشكوى اتجاههم تم احضار مدعي عام شمال عمان للمركز الامني وداخل المركز الامني وبتواجد المعتدين علي بجوار المدعي العام تم اخذ افادتي وتوجيه تهمة مقاومة موظفين وتوقيفي بمركز اصلاح الجويدة الذي ادخله للمرة الاولى بعمر 33 عام .

7. بعد الافراج عني من الجويدة ذهبت لمدعي عام الشرطة والذي كان بقمة الدماثة تم تقديم شكوى من قبلي على اعتدائهم علي ((ولكن لم يذكر بالقضية انه تم سرقتي)) وقال الله بعوض ولا اتكبر الموضوع ونصحني كوني موظف حكومة بان لا اعطل نفسي بالقضايا والمحاكم لتقديمي شكوى اتجاه الشرطة (مع السماح للشرطة باختلاق قضية وهمية وهي مقاومة موظفين) ، ووعدني بعمل طابور تشخيص لاحدد بعض المعتدين الذين اجهل اسماؤهم (ولليوم انا انتظر التشخيص)

8. تقدمت بشكوى لدى حقوق الانسان .

9. تقدمت بشكوى لدى ديوان المظالم والذي تبرأ مني وقال لي بانني لجأت للقضاء ولا يجوز للديوان تبني قضيتي .

10. تقدمت بشكوى لدى مكتب مظالم الامن العام اتجاه افراد امن وادي السير وافراد مركز امن صويلح وبعد فترة خمس شهور راجعت مكتب مظالم الامن العام لاجد القضية امام مركز صويلح محفوظة والقضية اتجاه امن وادي السير مختفية ومفقودة وبعد ايجادها تبين لي انه لم يتم اي اجراء بعد اخذ افادني من خمس شهور .

11. تفاجأت بانه بدون تبليغي وبدون ان اقدم بيناتي والشهود انه تم الحكم غيابيا سنتين والرسوم وانا حاليا تقدمت باعتراض للمحكمة على الحكم الغيابي .

12. لليوم لم يتم تحويل قضيتي اتجاه الشرطة لمحكمة الشرطة ولم يتم السماح لي بتشخيص افراد المركز الذين اجهل بعض اسماؤهم او تثبيت واقعة السرقة من قبل افراد الامن .

13. السادة القائمين على الموقع الاخباري المميز انا مواطن اردني متعلم جامعي موظف حكومي لم اتعرض لمشكلة سابقة ولا يوجد اي قيد امني علي ، ويوجد بحوزتي عدد من الصور لجسمي بعد الحادث والتقارير الطبية ويوجد عدد من الشهود ، هل يعقل ان اتعرض لقضيتين مقاومة موظفين بفارق ساعتين ؟؟؟؟


اذا كان القاضي هو الجلاد فمن اين ياتي الحق ، لذا ارجو منكم تبني قضيتي ومساعدتي لاخذ حق المواطن الذي لا يعلم اين يلجأ للجهات التنفيذية في اردننا الحبيب المدعي بتبني مبادئ حقوق الانسان ، لذا اتقدم بقضيتي لكم راجيا تبنيها وعرضها على من ترونه مناسبا ونشرها اعلاميا لانني اجد ان لا سلطة انزه واجل من سلطة الاعلام من خلال موقعكم الحبيب .





  • 1 ابو عون 04-12-2013 | 09:20 PM

    نعم الشرطة تختلق لك 4 تهم بدون ما تقدر تدافع عن نفسك ...... والله لو انك ازعر ما حدا استجرا يدعسلك على طرف بس القانون على المكساكين هيك الاردن صارت

  • 2 صاحب تجربة 13-12-2013 | 01:11 AM

    مركز أمن صويلح يوجد به العديد من المخالفات المتكررة والضرب بعرض الحائط أبسط الاجراءات القانونبة وكأنه فوق سلطة القانون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :