facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمدلله يضيء شجرة الميلاد برام الله


02-12-2013 12:09 PM

عمون - رام الله- هنأ رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، الشعب الفلسطيني، وكافة شعوب العالم بمناسبة قرب حلول اعياد الميلاد المجيدة، ورأس السنة الميلادية، داعيا الله ان يعيدها على الشعب الفلسطيني بالخير والبركة، والاحتفال في العام القادم بهذه المناسبات، وقد عادت الوحدة الى الوطن ومؤسساته.
جاء ذلك خلال كلمة له القاها خلال الاحتفال بانارة شجرة عيد الميلاد المجيد في ساحة المهد في بيت لحم، وبحضور وزيرة السياحة رولا معايعة، ووزير الثقافة د. انور ابو عيشة، ووزير المالية د. شكري بشارة، ووزير الاسرى عيسى قراقع، ووزير الصحة د. جواد عواد، ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وحشد كبير من المواطنين.
وأكد الحمد الله ان احياء الاعياد المجيدة والاحتفاء بقيم السلام والتسامح التي جسدها رسول المحبة، حملتها فلسطين عبر القرون، وبعثت الامل والثقة، وحملت بشرى الحرية والكرامة، في سبيل الخلاص التام من الاحتلال، والتحرر من الاستيطان، ورفع الحصار الظالم عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتكريس مبادئ العدالة والقانون، في دولة فلسطين المستقلة على كامل الاراضي المحتلة منذ عام 1967، في الضفة الغربية وقطاع غزة، وعاصمتها القدس.
واضاف الحمد الله انه من خلال اضاءة شجرة الميلاد من مدينة بيت لحم، التي كانت دوما جزءا اصيلا من التاريخ، ومن التراث الانساني، والمكون الاساسي للهوية الوطنية، يعلن للعالم عن انطلاق الاحتفالات باعياد الميلاد المجيدة في فلسطين، بلد السلام والمحبة.
وقال الحمد الله ان الوفاء لتاريخ فلسطين وارثها الحضاري والانساني، يتطلب الارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية، وحشد الجهود لانهاء الانقسام، واعادة الوحدة للوطن، لتعود فلسطين موطنا للانفتاح على شعوب العالم وثقافاته، ورمزا لتعايش البشر والحضارات والثقافات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :