facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد برلماني في بالي


02-12-2013 02:14 PM

عمون - شارك وفد برلماني اردني برئاسة النائب ياسين بني ياسين وعضوية النائب محمد هديب في اعمال المؤتمر البرلماني المتعلق بمنظمة التجارة الدولية.المنعقد في بالي.

في اندونيسيا في الفتره ما بين2-5. من شهر كانون الثاني الجاري وقد قدم النائب بني ياسين مداخله عن اهمية منظمة التجارة الدولية والادوار التي تؤديها او يجب ان تؤديها وقد اكد كذلك على ان المنظمة اذا ارادت لنفسها الديمومة اوالاستمرارية ان تتفقد مسيرتها وتتاكد من منجزاتها على مستوى العالم وان تتعامل مع الدول بوضوح وشفافية وعدالة بعيدا عن الهيمنة على الدول الصغيرة و التركيز على تصدير ثقافتها لهذه الدول او لغاتها او الاغضاء عن تصدير المخدرات والمواد الممنوعة .

كما عليها ان تتعاون مع المؤسسات الدولية الاخرى المشابهه مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي من اجل خدمة الانسان.
وعلى صعيد متصل طالب بني ياسين ان تستخدم اللغة العربية الى جانب اللغات الاخرى كلغة رسمية وقد لقي هذا المطلب تاييدا من جميع الوفود العربية المشاركة وكذلك ايده رئيس الوفد الايراني ووعد المشرفون على المؤتمر بنقل الطلب الى اصحاب القرار في المنظمة بعد ان قدمه مكتوبا وموقعا من جميع الوفود العربية المشاركه ومن الوفد الايراني كذلك





  • 1 ابو متعب 06-12-2013 | 01:30 AM

    ثقافته عسكريه فقط وبيعرف يحكي انجليزي ، الاقتصاد علم قائم بذاته يتطلب ان يكون الشخص حاصل على بكالوريس في العلوم الاقتصاديه وخبره عمليه في المجال الاقتصادي . مشكلتنا في الاردن ان اي شخص مدعوم بالمنصب يستطيع التحدث في اي مجال دون فهم مايتحدث به ( المحاضره معده مسبقاً من قبل خبير في المجال لايسمح له بالظهور ) ارحمونا هذا هو سبب تأخرنا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :