facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملكية الأردنية .. الى متى؟


02-02-2008 02:00 AM

كنت أنوي العودة على الرحلة 508 بتاريخ 31/1/2008 وهذا حسب حجزي ولكن ما حصل أنني عدت الى أرض الوطن على الرحلة رقم 508 ولكن ليلة 1/2/2008.لا مشكلة فقد تأخرت الرحلة من الساعة 9:30 الى الساعة 12:30 والسبب حسب ما يدعون هو الأحوال الجوية في المملكة وهنا أيضاً لا مشكلة.

و لكن الاستهتار بالركاب الذي يحدث دوماً وعدم المراقبة على المحطات والموظفين خارج الأردن ومعاملة الركاب بالطريقة التي تتم لا يمكن قبولها او السكوت عنها ، فلا يعقل أن تأخذ رحلة مدتها ساعة وربع حوالي 7 ساعات حيث تذهب الى المطار قبل بساعتين وتتأخر الرحلة ساعتين ونصف ومدة الرحلة ساعة وربع... دون أن يتم إعلام المسافرين بأن هناك تأخيرا على الرحلة قبل ذهابهم الى المطار.

لماذا ...؟
هل الركاب يسافرون مجاناً ؟ هل الموظفون يعملون تطوعاً ؟ وحتى عند جلوسك بالمطار تنتظر ليس هنالك مدير محطة يعلم المسافرين أو يقدم إعتذارا عن التأخير، فلا بد من تغيير هذه العادات وخاصة في المحطات الخارجية.
والسلامة ل"ملكيتنا" وركابها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :