facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة وزير مصري بعد 20 يوماً من شائعة موته


05-12-2013 12:13 AM

عمون - غيَّب الموت وزير الإنتاج الحربي المصري الفريق رضا حافظ، بعد أقل من شهر على تردُّد "شائعة" تفيد بوفاته، حين داهمته أزمة قلبية، أُدخل على إثرها مستشفى المركز الطبي العالمي.

وأعلن التلفزيون المصري أن وزير الدولة للإنتاج الحربي الفريق رضا حافظ توفي، الثلاثاء، عن عمر يناهز 61 عاماً.

وسبق للفريق رضا حافظ، الذي تخرج في الكلية الجوية عام 1972، ليشارك في حرب أكتوبر من العام التالي، أن تولى قيادة القوات الجوية، إلى أن تم تعيينه وزيراً للإنتاج الحربي في أغسطس 2012.

وشغل حافظ منصبه الوزاري في حكومة هشام قنديل، أثناء فترة حكم الرئيس "المعزول" محمد مرسي، وتم الإبقاء عليه في الحكومة "الانتقالية" الحالية، برئاسة حازم الببلاوي.

وإثر إصابته بأزمة قلبية، في العاشر من نوفمبر الماضي، ترددت شائعة بوفاة الفريق حافظ، إلا أن مجلس الوزراء أصدر بياناً آنذاك، نفى فيه النبأ، وأعرب عن تمنياته للوزير بالشفاء العاجل، دون أن يورد مزيداً من التفاصيل بشأن حالته الصحية. وكالات





  • 1 طب ........... 05-12-2013 | 12:51 AM

    مات تحت العملية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :