facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب السردية تسأل عن "إيميل" الديوان الملكي


10-12-2013 05:30 PM

عمون - وجهت النائب ميسر السردية أسئلة نيابية لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور عن سبب إهمال مقترحات لصيانة وإدارة البريد الالكتروني التابع للديوان الملكي.

وتاليا نص الأسئلة:

- ما هي الاسباب التي تم بموجبها اغلاق مكتب الاعلام الاردني في لندن /سنة 2005

- لماذا تم استثناء مدير المكتب في حينها من عملية استلام وتسليم العهدة وموجودات مكتب الاعلام الاردني في لندن وما هو مصير الموجودات التالية:

- 1- شبكة الكمبيوتر الداخلية للمكتب والة التصويروالطباعة المسجلة باسم وزارة الدفاع البريطانية وما هو مصير الاقراص الصلبة والتي عددها 60 قرص والتي تحتوي على كافة المواد التي تم الحصول







- عليها بطريق غير مشروعة وغير قانونية من قبل وزارة الدفاع احدى الدول الاجنبية الحليفة للاردن عبر شركات تكنولوجيا المعلومات التابعة لها.

3- لماذا تم اهمال الاقتراح المقدم من شركةoverseas marketing consultans) المسؤولة في صيانة وادارة البريد الاليكتروني التابع للديوان الملكي الاردني (البريد الخاص لصاحب الجلالة وتركه دون حماية) .

وما هي الاسباب التي منعت الحكومة من اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية شبكة الكمبيوتر الخاصة بمكتب الاعلام والسفارة الاردنية / لندن.

ما هو سبب عدم رد الحكومة على الانذار العدلي الموجه الى وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال والذي يحمل رقم 9915/2008 والمؤرخ بتاريخ 1/9/2008 وموضوعه عدم ادراج شبكة الكمبيوتر الداخلية لمكتب الاعلام الاردني في لندن والاقراص الصلبة والتي عددها 60.

واقبلوا فائق الاحترام،،،


النائب
ميسر السردبة
النائب السرديه توجه أسأله للحكومه





  • 1 مواطن ضمان 10-12-2013 | 07:01 PM

    يا ريت تسالي عن قانون الضمان الاجتماعي الاسود الى متى سيظل في طي النسيان و اللامبالاة من المجلس ؟؟؟ هل سنموت و بعدها يقر قانون الضمان الاجتماعي الذي طال انتظاره و لم نعد نقدر على الانتظار اكثر من هيك امر ؟؟؟؟ لا ادري الى متى سيظل الاستخفاف بعقول الناس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :