facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من نصف مليون إسطوانة غار استهلكها الأردنيون خلال "أليكسا"


17-12-2013 06:07 PM

عمون - نوف الور - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات فهد الفايز عدم حدوث أية نقص بالمشتقات النفطية والغاز خلال الحالة الجوية التي عبرت المملكة، لافتا الى أن 570 الف اسطوانة غاز و18 الف طن مشتقات نفطية وزعت منذ صباح الخميس الماضي وحتى مساء أمس الاثنين.

واضاف في حديث لـ"عمون": "وصلتنا بعض الشكاوى الا ان السبب لم يكن نقص المادة النفطية بل الاسباب كانت تعود اما لعدم قدرة المواطن على وصول اقرب محطة محروقات، او ان الصهاريج لم تستطع الوصول للمحطات".

وتابع: "لا نقص ولا خسائر مادية ولا حتى امتناع عن بيع، وما حدث هو خلل في فتح الطرق حال بين المواطن وحصوله على المحروقات او حال دون وصول المحروقات الى المحطات".

وذكر الفايز ان ما حصل خلال المنخفض المسمى بـ"أليكسا" درس للجميع لأخذ الحيطة والتهيؤ لمثل هذه الظروف الجوية الاستثنائية التي قد تتكرر وتعبر فوق المملكة، حتى نخدم الوطن والمواطن، وهذا درس للحكومة واجهزتها ومؤسساتها وللجميع على حد سواء.

واشار الى ان العاصمة تحصد اكثر من 50% من نسبة المحروقات ومحطات بيعها ففي المملكة 438 محطة بيع محروقات و 952 موزع غاز، اكثر من نصفها في عمان.

وأوضح ان بالمملكة 3 محطات رئيسية لتوزيع الغاز والمشتقات النفطية الاولى في النعيمة وتخدم اقليم الشمال والثانية في الزرقاء وتخدم المحافظة فقط وما تحتاجه العاصمة في حال النقص، والثالثة في ابو علندا تخدم العاصمة وباقي محافظات المملكة.

وختم: "وزعت اليوم الثلاثاء 162 الف اسطوانة غاز 94 الف منها في العاصمة عمان".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :