facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأخير الدوام في عدد من المدارس


23-12-2013 01:45 AM

عمون - اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير ساعات الدوام الصباحي في مدارس لواء الجامعة ليوم الاثنين حتى الساعة العاشرة صباحا بسبب حالات الانجماد التي تشهدها الطرق في اللواء في ساعات الصباح الباكر.
واكد الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد ان تأخير الدوام هو للمدارس الحكومية والخاصة وذلك حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير ساعات الدوام الصباحي في مدارس قصبة السلط ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا بسبب حالات الانجماد التي تشهدها الطرق في اللواء في ساعات الصباح الباكر.
واكد الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد ان تأخير الدوام هو للمدارس الحكومية والخاصة وذلك حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة.


كما اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير ساعات الدوام الصباحي في مدارس رحابا وزوبيا وصمد في لواء المزار الشمالي ليوم غد الاثنين حتى الساعة العاشرة صباحا بسبب حالات الانجماد التي تشهدها الطرق في تلك المناطق في الصباح الباكر.

واكد الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد ان الدوام سيبقى كما هو في بقية مدارس اللواء دون تأخير





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :