facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات اسفلتية لشوارع في الكورة بـ675 الف دينار


23-12-2013 02:47 PM

عمون - باشر مكتب الاشغال العامة في لواء الكورة اليوم الاثنين بتنفيذ خلطات اسفلتية لشوارع تنظيمية في بلديات لواء الكورة بكلفة تصل الى 675 الف دينار.

وقال مدير المكتب المهندس عماد الكوفحي ان الشوارع التي بوشر بتعبيدها جاءت وفق دراسة قدمتها البلديات حيث سيتم تعبيد 11 الف متر مربع في منطقة دير ابي سعيد وخمسة الاف في جفين و4800 في تبنة وعشرة الاف متر لكل من الاشرفية وكفرالماء وبكلفة 300 الف دينار، بينما سيتم تعبيد مساحات اخرى من الشوارع لمناطق بلدية برقش بـ200 الف دينار ولمناطق بلدية الرابية بـ175 الفا.

وبين ان تعبيد هذه المساحات من الشوارع التنظيمية ياتي في اطار دعم وزارة الاشغال العامة المنبثق عن دعم الحكومة للبلديات وتطوير خدماتها.

واشار الى الاعمال الجارية ايضا في تنفيذ اعادة انشاء وعمل خلطة اسفلتية ساخنة لطريق كفرالماء/الاشرفية/دير ابي سعيد الشرقي بكلفة 120 الف دينار والذي سيغطي مناطق تنظيمية ومشروع تعبيد طريق القبيطي ( دير ابي سعيد وطريق العبر في سموع وزمال بكلفة 102 الف دينار).
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :