facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سنودن: انجزت مهمتي


24-12-2013 12:59 PM

عمون - قال المتعاقد السابق في وكالة الامن القومي الاميركية ادوارد سنودن، الذي كشف تفاصيل برامج تجسس أميركية الكترونية على مستوى العالم في مقابلة صحافية انه أنجز المهمة التي أراد ان يقوم بها.

وقال سنودن لـ'واشنطن بوست' بالنسبة لشعوري الشخصي بالرضا أشعر انني أنجزت المهمة بالفعل'.

وذكرت الصحيفة الاميركية انها تحدثت مع سنودن على مدى يومين دون انقطاع تقريباً في العاصمة الروسية موسكو تخللتهما 'شطائر البيرغر والمعكرونة والمثلجات والحلوى الروسية'.

وتعد هذه أول مقابلة طويلة مع سنودن منذ وصوله الى روسيا في حزيران/يونيو، حيث أعطته السلطات الروسية لجوءاً موقتاً.


وقال سنودن 'لقد فزت بالفعل. فور ان تمكن الصحفيون من العمل أصبح كل ما كنت أحاول القيام به مغلفاً بالشرعية. تذكروا لم أكن أريد أن أغير المجتمع بل كنت أريد ان اعطي المجتمع فرصة ليرى ما اذا كان يجب ان يغير نفسه'.

وفي الاسبوع الماضي اقترحت لجنة عينها البيت الابيض فرض قيود على عمليات مراقبة رئيسة تقوم بها وكالة الأمن القومي الاميركية وأوصت بالحد من برامج لجمع سجلات مليارات المكالمات الهاتفية واجراء تجارب جديدة قبل ان تقرر واشنطن التجسس على زعماء أجانب. وطرحت مقترحات اللجنة بعد برامج التجسس التي كشف عنها سنودن.




  • 1 عنا كلهم حرامية ومنافقين 24-12-2013 | 08:20 PM

    رجل شجاع يستحق الإحترام

  • 2 Bertrand Russell 24-12-2013 | 09:21 PM

    هاي الزلم ولا بلاش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :