facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتصل بالنجدة للإبلاغ عن ذبابة في بوظته


24-12-2013 08:01 PM

عمون - اتصل شاب بريطاني بشرطة النجدة للإبلاغ عن وجود ذبابة في البوظة التي كان يأكلها، فيما طلبت امرأة منها إرسال سيارة لإيصالها إلى منزلها بحجة عدم وجود رصيد في هاتفها المحمول لطلب سيارة أجرة.

وقالت صحيفة 'ديلي ميرور'، الثلاثاء، إن شرطة مقاطعة كليفلاند في شمال شرق إنجلترا، أعلنت عن هذه المكالمات لتحذير الناس من هدر وقتها وإجراء اتصالات خادعة برقم النجدة (999) خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وأضافت أن الشرطة نصحت الناس باستخدام رقم النجدة بشكل مناسب وتجنب إجراء مكالمات خادعة، وهددت باتخاذ إجراءات ضد المخالفين والذين اتهمتهم بتعريض حياة الآخرين للخطر كل عام خلال فترة الأعياد.

ونسبت الصحيفة إلى، جلين جودجيون، رئيس قسم العمليات بشرطة مقاطعة كليفلاند، قوله إن بعض المكالمات الخادعة لطلب النجدة تأتي من أطفال، وندعو آباءهم وأمهاتهم إلى ضمان أن يكونوا مدركين لعواقب الاتصال بالطوارئ عندما لا تكون هناك حاجة.

وأضاف جودجيون قمنا بتحذير الأفراد الذين يجرون مكالمات خبيثة أو خادعة بالنجدة بأنهم سيواجهون الاعتقال والمحاسبة القانونية. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :