facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دبي تستعد لإطلاق "أضخم العاب نارية في العالم" ليلة رأس السنة


24-12-2013 08:31 PM

عمون - تستعد مدينة دبي 'لتسجيل رقم قياسي تاريخي ليلة رأس السنة'، بإطلاق أضخم عروض للألعاب النارية في العالم.

وقال المكتب الاعلامي لحكومة دبي اليوم الثلاثاء إن عروض الألعاب النارية ستنطلق قبيل منتصف الليل عشية أول ايام العام الجديد، وستستهل بعد تنازلي وسيستمر العرض لمدة ست دقائق تسطع خلالها الألعاب النارية في سماء دبي على وقع أنغام مقطوعات موسيقية إماراتية.

ومن المقرر ان تنطلق الالعاب النارية فوق جزر صناعية ضخمة في الخليج وتحديدا 'جزيرة نخلة جميرا' و'جزر العالم'.

ويشارك في صنع هذا الحدث الضخم أكثر من 200 مهندس متخصص سيشرفون على تنسيق مختلف مؤثرات الألعاب النارية الموزعة على 400 موقع بينما سيتم استخدام نحو 100 جهاز حاسوب للتحكم في العروض التي ستشمل إطلاق أكثر من 400 ألف قذيفة للألعاب النارية لحظة بلحظة وبتفاصيل متناهية الدقة.

وتحتفل دبي منذ ثلاثة أعوام بإطلاق العاب نارية مبهرة تغطي برج خليفة، الذي يعد أعلى مبنى في العالم، من قاعدته الى قمته ما يوصف بأنه أعلى عرض العاب نارية في العالم احتفالا برأس السنة. د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :