facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سجن رجل قيّد حماته بسلك وشريط لاصق


24-12-2013 10:08 PM

عمون - قضت محكمة اسكتلندية، اليوم الثلاثاء، بسجن رجل في الرابعة والثلاثين من العمر لمدة 6 سنوات و6 أشهر، لقيامه بتقييد والدة زوجته السابقة بسلك وشريك لاصق في محاولة لابتزازها للحصول على المال.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي'، إن، جوردون جيلفيلن، قام مع رَجُلَين آخرَين بمهاجمة حماته السابقة، نانسي مارشال، بعد عودتها إلى منزلها في بلدة ألوا الواقعة وسط اسكتلندا من المتجر الذي تديره مع زوجها.

وأضافت أن نانسي أبلغت صهرها السابق بأنها لا تملك أية أموال في منزلها، فقام مع زميليه بلف شريط لاصق حول عينَيها، وتقييد معصمَيها بسلك معدني.

وأصدرت المحكمة العليا في العاصمة الاسكتلندية أدنبره حكماً بالسجن لمدة 7 سنوات بحق، ستيفن بيرد، شريك جوردون في الجريمة، فيما لا تزال الشرطة تبحث عن الرجل الثالث المشارك في عملية السطو.

واستمعت المحكمة، إلى أن الرجال الثلاثة، ومن بينهم الصهر السابق، هدّدوا نانسي بإعدام كلابها ما لم تعطهم المال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :