facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالتي: شكر وتقدير


الاب محمد جورج شرايحه
29-12-2013 01:25 PM

اكتب مقالتي اليوم على شكل رسالة شكر واعتزاز بالاجهزة الامنية في بلدنا الحبيب الاردن لكافة مرتباته العاملة لما قدموه لاخوتهم من الطوائف المسيحية في فترة عيد الميلاد المجيد واخص بالذكر افراد المركز الامني في مرج الحمام، فقد كانوا العين الساهرة التي لا تنام حيث ينام المواطينون، ارسوا الشعور بالامن والامان لكل مرتادي الكنائس في كافة المناطق الكائنه بها كنائسنا المقدسة.
ان هيبة رجل الامن من هيبة الوطن واحترامه واجب مقدس ووجوب شكره وتقديره فرض على كل الاردنيين من كافة المنابت والاصول في الشجرة الاردنية الهاشمية الاصيلة.
ان المراقب للاحوال السياسية المضطربة في البلاد العربية وخاصة المتاخمة لحدودنا يعرف مدى الهجمات الارهابية الشرسة التي تنخر في عظم الامة العربية وفي كيان امنها وامانها ويعرف مدى المهام الجسام التي تثقل كاهل اجهزتنا الامنية في الاردن لتبقى على قدر ثقة قاد البلاد وسيدها جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفضه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه.
شكرا لكم ايها الاشاوس على كل الجهود التي تقدموها لخدمة هذا البلد الطيب رافعين الصلاة والدعاء كل يوم ان يحفظ الله هذا البلد امنا مستقرا امين يارب العالمين.


*مسؤول وسائل الاتصال الحديثة في مطرانية الروم الكاثوليك بعمان.




  • 1 الأمن نعمه 29-12-2013 | 08:02 PM

    ياريت لو تطلب من من تناصرهم ان يخفوا على الناس من البراميل الحارقه في هذا الوقت من العام بالذات.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :