facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميليشيات سوات .. والصمت المريب


نوال عباسي
07-01-2014 03:19 AM

جاء في الوثائق التي نشرها جوليان أسانج على موقع ويكليكس، أن ميليشيات سوات قد أسسها المدعو نوري المالكي عام 2010من مرتزقة و شيعة عراقيين موالين لإيران، وإيرانيين متعصبين وموالين للملالي ، بهدف إفراغ المحافظات الجنوبية من العشائر العربية لتشييعها.. ولضمها إلى إيران.. أيضاً العمل على اعتقال وقتل أي عراقي يطالب بتحرير وطنه من العبودية المتسلطة على العراقيين من الإمبرياليين.. وكذلك تصفية أي معارض لاستبداد المالكي وزمره الفاسدة بالعراقيين الرافضين الهيمنة عليهم وعلى وطنهم.. وجاء على موقع ويكيلكس بأن شرطية العالم مجرمة الحرب أمريكا علمت بموضوع تشكيل ميليشيات سوات، لكنها صمتت وتجاهلته تماماً.. لأنه يخدم مصالحها في تفتيت العراق.. و بلقنته.. العراق الذي كان وسيبقى دولة عربية متماسكة لن تقدر على تفتيته أي قوة غاشمة وسيظل كالشوكة في حلوق الطامعين.. لأنه لم ولن يستسلم للغزاة.. ولم ولن يوقع معهم على أية معاهدة صلح أو استسلام .

ثمة تعتيم إعلامي عربي وعالمي على الجرائم التي ترتكبها ميليشيات سوات التابعة للمالكي بحق العراقيين الرافضين للعبودية.. وثمة الملايين من العراقيين بكافة طوائفهم لا يفرقون بين العراقي والعراقي الذي يعمل لمصلحة وطنه، كذلك يوجد عراقيون أفسدهم العملاء والمأجورين، بالرشى بعد احتلال.. وخلال حكم السفير بول بريمر.. بريمر الذي زرع النعرات الطائفية والعرقية والإقليمية .. بريمر الذي حل الجيش العراقي البطل.. وحل قوات أمنه.. وألغى وزارة الداخلية والخارجية والمالية.. وأصدر قانون اجتثاث حزب البعث العربي الاشتراكي خلال حكمه للعراق.. ولقد فعل أفعاله القذرة لخدمة المشروع الإمبريالي الداعي إلى تقسيم العراق إلى مشيخات متناحرة لإضعافه ولجعله عبارة عن مرتعاً للمرتزقة وللفاسدين..ولتجار النفط والمخدرات..!

مصادر إخبارية قالت، إن ميليشيات سوات المجرمة قد إقتحمت 150 منزلاً لإبرياء عراقيين ..وأعتقلت وقتلت المئات خلال عام 2013..كذلك فلقدضربت 45 صحفياً ضرباً مبرحاً خلال مظاهرة بتاريخ 31/8/ 2013 والرئيس العراقي جلال طالباني في غيبوبة.. والذي يحكم العراق فعلياً الميليشيات المتعددة التي يرأسها المالكي ,وأقواها وأكثرها ارتكاباً للجرائم، هي ميليشيات سوات.. أجزم أن المالكي الإمري- صـهيوني والصفوي.. الهادم للعراق.. بأن التاريخ سيلعنه على جرائمه التي يرتكبها بحق إخوتنا على أرض الرافدين.. وسيلعن أمريكا وبريطانيا وكل من دعمهما في إحتلال عراقنا الذي صمد صموداً أسطورياً أمام عدوان آثم وحصار طويل وظالم مجرم حرب كل من يدعم المالكي في حكم العراق، لإنه بسياسته الغير شريفة جعل الأغلبية من الشعب العراقي.. إما هاربين من الموت.. أو عبارة عن جهلة أو متسولين أو أيتام أو معاقين أو أرامل أو مشردين أو مرعوبين من هجوم ميليشيات سوات عليهم في الشوارع أو على منازلهم وقتلهم، أو اغتيالهم إما في الشوارع أو في سيارتهم، أو خطفهم وقتلهم ورمي جثثهم في أي مكان من أرض العراق الطاهره المخضبة بدماء الشهداء، ناهيك عن اغتيال العشرات من العراقيين يومياً.على إيدي ميليشيات المالكي وغيرهم بسبب إنعدام الأمن وألأمان.. و كذلك هنالك أكثر من 120 ألف عائلة هجرت عن ديارها تهجيراً قسرياً خلال عام 2013.. وهنالك إنتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان تمارس على الإنسان العراقي.. وأسئلة موجعة تطرح نفسها:: أين هي منظمة حقوق الإنسان الدولية..؟ وأين هي المنظمات الحقوقية المدافعة عن حق الإنسان في العيش على أرضه بأمان..؟ وهل يعد العراقي إنسانا يا عدالة على الأرض ..؟ أتساءل: إلى متى سيظل مجرم الحرب السفاح المالكي يحكم ويتحكم بالعراق وبأهله..؟ ثمة أحدى عشر عاماً عجافاً مرت على حكومات الإحتلال ألم تكف.. وأقول ويقول معي الملايين من العراقيين والعرب..

إرحل يا مالكي إلى وكرك الذي أتيت منه على ظهور دبابات الغزاة..! فثمة شعب عراقي عربي بطل يقاوم الإحتلال وحكومته العميلة بكل بسالة، وحتماً سيقاوم حتى تحرير العراق من العملاء وزمرهم.. لكنني اقول مرة ثانية: إلى متى هذا الصمت الإعلامي المريب بوسائله المتعددة.. يا أحرار العرب ويا أحرار العالم..

على الظلم الواقع على إخوتنا في العراق..؟ وهل هذا الصمت مسيس أم مدفوع ثمنه..أم إنكم تخافون من الجبناء الرخصاء القابعين في أوكارهم ..؟ وإلى متى سيظل الشعب العراقي الشقيق يعاني الأمرين ويتعرض للإبادة على أيدي ميليشيات سوات ومؤسسها،وغيرها من ميليثيات.؟ إنه فيض من غيض.





  • 1 Winston Churchill 07-01-2014 | 04:41 AM

    العراق انتهى الى غير رجعة ,ولن تقوم له قائمة بعد

  • 2 كردي من عمان 07-01-2014 | 06:10 AM

    العراق .....

  • 3 احمد سلوم 07-01-2014 | 10:20 AM

    الفتنه نائمه لعن الله من يوقظها

  • 4 lمصطفى الشيخ 07-01-2014 | 11:34 AM

    وضعت النقاط على الحروف ، فما ينفذ في العراق وسوريا ولبنان يصب فقط في مصلحة أجندة ايران الصفوية الكارهة للعرب ، ولا ننسى عشرات العصابات التي أتت من العراق الى سوريا وتقوم بذبح الشعب السوري يوميا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :