facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السجن لأمريكي صفع طفلا أسود في الطائرة لأنه يبكي


07-01-2014 01:50 PM

عمون - (رويترز) - أصدرت محكمة أمريكية حكما بالسجن ثمانية شهور على أمريكي لادانته بصفع طفل أسود لم يتعد عمره عامان خلال رحلة جوية لانه يبكي ونعته بأنه حثالة في واقعة أرجعتها محامية الدفاع الى ان موكلها كان مخمورا.

واتهم جو ريكي هاندلي الذي كان مسؤولا تنفيذيا في شركة (إيه.جي.سي) التي تعمل في مجال الفضاء والدفاع بصفع الطفل البالغ من العمر 19 شهرا على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا ايرلاينز أثناء رحلة من منيابوليس إلى اتلانتا في فبراير شباط الماضي.

وفي اكتوبر تشرين الأول اعتذر هاندلي (61 عاما) في المحكمة لام الطفل واعترف بما ارتكبه. وقالت محامية هاندلي إنه تصرف بهذه الطريقة لأنه كان مخمورا.

وقال هاندلي لوالدة الطفل "أنا آسف... جعلت أسوأ يوم في حياتي أكثر سوءا بالنسبة لي ولآخرين."

وذكرت المحامية إن موكلها كان مسافرا إلى اتلانتا ليرفع ابنه المحتضر من على جهاز التنفس الصناعي الذي وضع عليه بسبب جرعة انسولين زائدة وكان في حالة نفسية سيئة.

وطالب الادعاء بعقوبة السجن ستة شهور إلا أن القاضي قرر تشديد العقوبة.





  • 1 سعود 07-01-2014 | 03:49 PM

    ابنه كان يحتضر. العذر اللذي كان عنده يؤهله في الاردن لان يعذب رضيعا و يحطم مستشفى على من فيه ثم يحرق اطارات ويغلق شارع دولي

  • 2 الى سعود 07-01-2014 | 05:11 PM

    لانه احنا مش ...
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 3 من الشجره الى سعود 08-01-2014 | 09:46 AM

    اول مرة بشوف واحد صادق صادق مثلك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :