facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيدة تلغي زفاف أخيها من دون علمه .. لأنها لا تحب خطيبته


17-01-2014 03:43 PM

عمون - من دون سابق معرفة من العريس، ألغت سيدة بريطانية زواج أخيها المقرر سلفاً بحجة أنها لا تحب المرأة التي ينوي الارتباط بها.

وبحسب ما نقلت صحيفة «تيلغراف» البريطانية، فإن الأخت التي تدعى آن دوفي انتحلت شخصية خطيبة الأخ واتصلت بمكتب التسجيل في مدينة بليموث الإنكليزية وأخبرتهم أنها تريد إلغاء الزواج.. وبحسب ما نقلت الصحيفة عن تداولات القضية في المحكمة فإن آن (50 عاماً) اتصلت بالمكتب في الخامس من نوفمبر قبل ٢٠ يوماً من موعد الزفاف المقرر طالبة إلغاء الزفاف، وبعد ذلك اتصلت بأخيها لتخبره بإلغائها حفل الزفاف، وقالت الصحيفة إن الأخت آن اتصلت بأخيها مباشرة وطلبت منه أن يضع المكالمة على مكبر الصوت وقالت له لقد حميتك من طلاق متوقع، وواصلت حديثها ألغيت حفل زفافك، هل تريد أن أرسل لك تأكيد الإلغاء عبر الإيميل؟ وفور ذلك اتصلت زوجة الأخ بالشرطة مخبرة إياهم أن أخت خطيبها انتحلت شخصيتها وألغت حفل زفافها.

وقالت الشرطة إن أخت الخاطب قالت خلال التحقيقات إنها كانت تحاول فقط حماية أخيها من امرأة لا تحبها، علاوة على إيمانها أن الزوجة سترمي أم الزوج خارج المنزل فور زواجها، وأن الهدف من الهدف من إلغاء الزواج كان مضايقة الخطيبة وليس الأخ. وكالات





  • 1 يا ريت 18-01-2014 | 08:01 PM

    هاي الخوات....يا ريت هيك اختي عملت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :