facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مستقبل بحجم الطموح


أمجد المجالي
20-01-2014 03:02 AM

جدد المنتخب الوطني ت 22 لكرة القدم شعور الارتياح والثقة بعدما مضى بإنجازاته اللافتة ليبلغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا عن جدارة واستحقاق.

قدم المنتخب، وكالعادة، عرضاً هجومياً متميزا وفرض السيطرة المطلقة على اجواء الحوار الذي جمعه ونظيره الاماراتي ليهدر العديد من الفرص وليهتز هيكل المرمى في أكثر من مناسبة ليأتي الفرج في الدقائق الأخيرة .. فالساحرة المستديرة تعاملت امس بمنطق الانصاف والاستحقاق.

.. شعور الاطمئنان على مستقبل الكرة الأردنية يتعزز من مباراة لأخرى، فـ نشامى منتخب 22 جددوا التأكيد على القدرات المتميزة وعلى المهارة .. والأهم من كل ذلك على تعدد الخيارات لدى الجهاز الفني للمنتخب الأول في قادم الاستحقاقات .. فالعناصر التي أبهرت أوساط اللعبة في النهائيات المقامة في مسقط قادرة على تحمل مسؤولياتها بثقة.

هو المستقبل الذي يتوافق وحجم طموحات الكرة الأردنية في السنوات المقبلة .. ويتماشى وتوجهات البناء على المكتسبات في ظل الانجازات الكبيرة التي تحققت في الأعوام الأخيرة، فعندما بلغ منتخب النشامى الملحق العالمي وكان على عتبة التأهل الى المونديال فإن سقف الطموحات ارتفع بشكل ملحوظ .. وما يحققه منتخب 22 بقيادة المدير الفني -الوطني- اسلام ذيابات، يبعث الى الارتياح ويعزز مقدار الثقة بإنجاز اهداف جديدة تتوافق وحجم الطموح، وهنا تكمن قيمة التواجد بين الأربعة الكبار في القارة الآسيوية .. والله الموفق.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :