facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلاث مواهب لكل من كاظم والرباعي وشيرين .. وواحدة لعاصي الحلاني


21-01-2014 04:59 AM

عمون - «الشرق الأوسط»
في خضم احتدام المنافسة بين المدربين – النجوم لضم أعذب الأصوات إلى فرقهم في برنامج «ذا فويس» بموسمه الثاني على «إم بي سي 1» و«إم بي سي مصر»، شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة «الصوت وبس» ظهور موهبة مصرية فذة أعادت إلى الأذهان خامة صوت كوكب الشرق أم كلثوم وأسلوبها في الأداء ووقفتها على المسرح.. بموازاة ذلك، استدارت الكراسي الأربعة ثلاث مرات خلال الحلقة لمواهب مميزة استرعت انتباه المدربين. أول تلك الأصوات كانت مروة ناجي من مصر التي اختارت الغناء لأم كلثوم موال «برضاك»، فأبهرت المدربين والجمهور بصوتها وأدائها، وهي المولعة منذ طفولتها باللون الطربي الكلاسيكي، وسبق لها الغناء في دار الأوبرا المصرية إلى جانب إحياء الكثير من الحفلات الصغيرة من دون أن تتمكن من اكتساب جمهور كبير أو الحصول على اسم معروف في عالم الطرب.. وقد وقع اختيار مروة على فريق صابر الرباعي.
ثاني تلك المواهب هو سيمور جلال من العراق الذي يمتهن الغناء في عدة مطاعم في الأردن وينفق من دخله المحدود على تصوير فيديوهات لأغنيات بسيطة، حالما في الوصول إلى النجومية. وقد أبدع سيمور في الغناء لمحمد عبد الوهاب، واختار الانضمام إلى فريق صابر الرباعي. أما ريم مهرات من سوريا التي تغني منذ أكثر من 10 سنوات في عدد من الفنادق والمطاعم على أمل أن تبلغ هدفها في الشهرة يوما، فقد غنت لجورج وسوف «سبت كل الناس»، واختارت الانضمام إلى فريق عاصي الحلاني.
إلى جانب ذلك شهدت الحلقة مشاركة متميزة من قبل مقدمة ومقدم برامج، هما علي حسن من العراق الذي تألق بغناء موال «لما أناخوا قبيل الصبح» وانضم إلى فريق كاظم الساهر؛ وحليمة علاوي المذيعة المعروفة في المغرب التي غنت «عالبال» لسميرة سعيد، وانضمت كذلك إلى فريق كاظم، ليجمع بذلك القيصر في فريقه ما بين الطرب والإعلام. وخلال الحلقة، ضم كاظم إلى فريقه موهبة ثالثة هي حياة زروق من الجزائر التي غنت وعزفت على الجيتار بأسلوبها الخاص أغنية «يا رايح وين مسافر».
أما شيرين عبد الوهاب فقد ضمت إلى فريقها كلا من: محمد دحلاب من تونس الذي غنى من التراث؛ وأيوب موحدي ومروان البكري من المغرب الذين أظهرا صوتين قادرين وكاريزما لافتة في غناء اللون الغربي.
من جانبه ضم صابر الرباعي إلى فريقه كلا من: علا الهادي من سوريا التي غنت «شعوري ناحيتك» لوردة، إلى جانب سيمور جلال من العراق ومرة ناجي من مصر.
أخيرا وليس آخرا، ضم عاصي الحلاني إلى فريقه في هذه الحلقة صوتا واحدا هو ريم مهرات من سوريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :