facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





في عيد ميلاد القائد


أمجد المجالي
31-01-2014 02:40 AM

من أين أبدأ .. وما هي الكلمات والفقرات التي أستطيع أن أنقل بها مشاعر الأردنيين جميعاً .. والرياضيين، بعيد ميلاد القائد والمعلم .. الداعم والمشجع لمسيرة الأنجازات .. مسيرة التقدم والرقي لوطن بات يشكل علامة فارقة في تميزه ودوره المؤثر عربياً وقارياً ودولياً.

عن الرعاية المتجددة، لأفكار وطموحات قطاع الشباب، أتحدث .. عن تهيئة المناخ الملائم المعزز بوسائل التكنولوجيا -الحداثة والتطوير- حتى يعبر الشباب عن طاقاتهم وابداعاتهم .. وعن المراكز الشبابية التي انتشرت في محافظات المملكة، وفي المناطق الأقل حظاً، بمكارم ملكية تعكس وتؤكد مكانة الشباب، أمل المستقبل، لدى القائد الأنسان.

عن توجيهات جلالته، الدائمة للحكومات المتعاقبة، بأهمية توفير المزيد من الاهتمام والرعاية لشباب الوطن .. وايجاد الخطط والبرامج التي تسهم بتعزيز آفاق مستقبلهم وتطلعاتهم .. أتحدث.

عن قطاع الرياضة، الدعم والمتابعة والتشجيع والرعاية، تحفيز نشامى الرياضة وتوفير كل متطلبات النجاح ومؤازرتهم .. عن رعاية واهتمام القائد المعلم، بالمسيرة الرياضية، دعمه اللامحدود لنشامى منتخب الوطن وحضور اللقاءات وبث روح التحدي لديهم .. وعن نشامى كرة السلة والالعاب كافة .. اهتمام يتصاعد حتى بات يعد بمثابة الأنموذج لدى قيادات العالم أجمع .. أتحدث.

عن ماذا اتحدث، والمكارم الملكية ومواقف الدعم والمؤازرة لا تتسع لها مجلدات .. فهي حاضرة يومياً في ديمومة الجهد والعطاء لشعب ألتف حوله قائده .. وتعلم ويتعلم من ملك الانسانية، معنى العطاء المخلص للوطن الأنموذج .. الأردن الأغلى .. فلك ياسيدي تهنئة الحب والوفاء .. والجهد والعطاء .. وكل عام والوطن وقائده بألف خير.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :