facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكارم الهاشميين .. ومـــــعـــــان .. *احمد ابو الفيلات

03-02-2014 03:42 AM

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية ومن مكارم القائد ( أبا الحسين ) إلى أبنائه في محافظة معان لتنفيذ المستشفى العسكري الذي بحاجة إليه أهل معان وكذلك بمنح دونم ارض لكل حامل رقم وطني من معان فهذا التكريم ليس غريبا على الهاشميين وعـــطائهم المعهود له لقد عمت الفرحة والسرور جميع الأسرة الأردنية في معان على هـذا الكرم الذي كانت تحلم به معـــان جنوب الأردن أردن التاريخ والمجد والـــوفاء والعطاء .

وعشيرة أبو الفيلات في معان تشارك أهل معان فرحتهم وعلى تشكركم بهذه المكرمة العزيزة التي تعطي لمعان وأهلها مزيدا من الازدهار والنماء والتطور في ظل مسيرة القائد وحكومته الرشيدة من خلال توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى ورؤيته الثاقبة وحرصه ومتابعته أمور شعبه ونهضته في المجال الاجتماعي ولاقتصادي والتطور . نعم للقائد ... نعم لوطني الغالي الذي ننظر دوما إليه بكل أمل ورجاء وازدهار ونهضة مشرقه تزهو بكل تقدم وتطور في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة وجهود المخلصين الشرفاء من خلال توليهم المسؤولية من موقعهم .

ومن معان نسطر كل التحية والتقدير لجميع ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية الذين ساهمو في متابعة هذه المكرمة الملكية ونشكر دولة رئيس الوزراء على القيام بالإجراءات اللازمة لخدمة معان وأهلها . حفظ الله الوطن والقائد حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم...





  • 1 الحويطي 03-02-2014 | 04:57 AM

    مدينة معان هي محافظة معان و محافظة معان هي مدينة معان و باقي ابناء المحافظة الى الجحيم هذا ما يريده عبدالله النسور لكن سيعلم عبدالله النسور و حكومته ان هنالك رجال في محافظة معان غير ابناء مدينة معان تذكروا ذلك .

  • 2 لولوليش 03-02-2014 | 11:28 AM

    يا ريتو ألف مبروك عليكم
    ويطرح البركة عليكم
    ونشوف قريبا أراضيكم تحسنت وإستثمرت صح
    ودارت الرزق والخيرات أكثر عليكم
    آآآمين
    خمسة بعيون الشيطان والحساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :