facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تستعد لاجراء انتخابات اتحاد الطلبة الشهر المقبل


09-02-2014 04:15 PM

عمون- أشار رئيس الجامعة الأردنية خليف الطراونة في حديثه قبل أيام عبر أثير إذاعة الجامعة الأردنية ضمن برنامج "ضمة ورد" استعدادات الجامعة لإجراء انتخابات اتحاد الطلبة الشهر المقبل مثمنا وعي وحكمة طلبة الجامعة وتحملهم المسؤولية الوطنية لإنجاح الانتخابات التي ستشكل رافدا مهما في ترسيخ مباديء الديمقراطية في الجامعة.

وتناول الطراونة في حديثه توجهات الجامعة في دعم مشاريع فرع الجامعة في العقبة مشيرا إلى أن النية تتجه لإنشاء مدرسة نموذجية تكون بمثابة محطة تعليمية متقدمة في المدينة.

وشرح رئيس الجامعة الخطوات التي اتخذتها الجامعة لإنشاء كلية للطب في الفرع بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والخدمات الطبية الملكية وجامعة باليرمو الإيطالية.

وقال إن الجامعة دفعت بفكرة تطوير مجالات التعليم والصحة في العقبة التي تشهد استثمار حقيقي في ميادين اقتصادية وسياحية مؤكدا أن الجامعة ستظل المحرك الأساسي للتنمية في المدينة.

وأشار الطراونة إلى تعافي الجامعة بعد الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية جراء العاصفة الثلجية الأخيرة، موضحا جملة من الاصلاحات التي تمت في خطوط المصارف الصحية وتشققات بعض الأبنية وأماكن تصريف المياه ومعالجة الاختلالات في شبكة الكهرباء.

يشار إلى أن الطراونة يطل على مستمعي إذاعة الجامعة الأردنية صباح أول يوم أربعاء من كل شهر للحديث حول مسيرة الجامعة والتواصل مع طلبتها وأبناء المجتمع المحلي.
(السبيل)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :