facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحضيرات ملتهبة لانتخابات "المعلمين"


14-02-2014 01:06 PM

عمون - محمد الخوالدة - يتوقع مهتمون ان تشهد انتخابات نقابة المعلمين في الكرك منافسة شديدة وملتهبة بين كتلتين احدهما كتلة باتت واضحة المعالم وهي الكتلة التي تمثل التيار الاسلامي وعلى رأسه جماعة الاخوان المسلمين.

اما الكتلة الثانية والتي قيد التحضير لتشكيلها فستضم معلمين مستقلين وحزبيين، ولهذه الغاية التقى زهاء سبعين معلما ومعلمة من مديريات التربية والتعليم الاربع في المحافظة في مبنى فرع النقابة في الكرك وذلك للتشاور حول تشكيل الكتلة.

واكد المشاركون في الاجتماع اهمية تكثيف الجهود لتشكيل كتلة متجانسة تكون ندا قويا لما اسموه بالكتلة الاسلامية وبحيث تمثل هذه الكتلة اوسع شريحة ممكنة من معلمي المحافظة، فيما اعرب المجتمعون عن رفضهم لدعوات مقاطعة الانتخابات التي يقودها بعض المعلمين والمعلمات باعتبار ذلك – كما يرون- يضر بالعمل النقابي ويحول دون الخروج بمترشحين قادرين على خدمة النقابة ومنتسبيها.

وقداتفق المجتمعون على مواصلة اللقاءات فيما بينهم للخروج بكتلة فاعلة معبرة عن آمال وتطلعات معلمي ومعلمات محافظة الكرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :