facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطوالبة يلتقي "وطن" النيابية


16-02-2014 06:54 PM

عمون - التقى مدير الأمن العام الفريق الأول الركن توفيق حامد الطوالبه اليوم الاحد رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية ، وتباحثوا خلال اللقاء عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالجانب الأمني والمروري والخدمات التي توفرها وحدات الأمن العام المختلفة للمواطنين والمقيمين.

وأكد الفريق الأول الركن الطوالبه أن مضي الأمن العام في التطور والارتقاء ليكون جهازاً عصرياً ما كان لولا الدعم المستمر من لدن جلالة القائد الأعلى والتنسيق والتعاون والمساندة من قبل مؤسسات الدولة المختلفة، مشيداً بدور مجلس الأمة بشقيه من نواب واعيان في دفع مسيرة التطوير عبر تشريعات نوعية تلبي متطلبات ومستجدات الحياة اليومية.

وأشار مدير الأمن العام الى أن الإستراتيجية الأمنية تعتمد على إدخال تعديلات في جملة من القوانين الناظمة للعمل الشرطي والتي يجري التنسيق مع القائمين على العملية التشريعية بخصوصها، وتصب في مصلحة تطوير الأداء والخروج بخدمات أمنية تحقق رسالة جهاز الأمن العام في إشاعة الطمأنينة وتوفير الأمن والأمان.

واكد الطوالبة ان مديرية الامن العام تتعامل مع جميع المواطنين باطار واضح اساسه المساواة وتطبيق القانون على الجميع دون تمييز او محاباة ووفق ضوابط تتوافق والمعايير الدولية لحقوق الانسان مشددا على استمرار الحملات الامنية التي باشرت بها مديرية الامن العام واتت بنتائج ملحوظة بخفض نسب الجرائم والحوادث المرورية والقبض على الاشخاص المطلوبين .

من جهته أعرب رئيس الكتلة النائب خالد البكار عن اعتزاز أعضاء الكتلة بالجهود المبذولة من قبل مرتبات الأمن العام، مؤكداً أهمية دور الأمن العام والأجهزة الأمنية في مسيرة الإصلاح وتحقيق الاستقرار ودفع عجلة التنمية المستدامة.

وأشاد أعضاء الكتلة بالمستوى الذي وصل إليه جهاز الأمن العام وارتقائه في أسلوب التعامل مع المواطنين والمقيمين على أساس من الالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان مؤكدين على التكامل بين مؤسسات الدولة بالنهوض بالوطن والسمو بانجازاته.

وكان أعضاء كتلة وطن قد استمعوا لإيجاز عن تطور مديرية الأمن العام وأبرز واجباتها وأهدافها الإستراتيجية الأمنية في المرحلة المقبلة قدمه مدير إدارة التخطيط والتنظيم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :