facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلم «الضمان» ؟!


صالح عبدالكريم عربيات
19-02-2014 01:08 PM

بعد ان نفى مسؤول سابق في الضمان الاجتماعي نفيا شديدا ان يكون قد "وّقع" او "سمع" او "شاهد" او "حاور" او "فاوض" او حتى رأى في "الحلم" عن توقيع اتفاقية بيع أسهم الضمان في بنك الاسكان لشركة قطريـــــة ولم يبق الا أن ينفي المسؤول علمه بوجود دولة "قطر" أصلا ؟!.. نشرت مواقع اخبارية اردنية تباعا وثائق رأيتها بعيني – اللي يوكلها الدود – تبين ان المســــــؤول السابق في الضمان الاجتماعي "ســــــمع" و"اطلــــع" و"حاور" و"فاوض" و"فاصـــــــل" و"أرســــــل" و"استـــــقبل" ولم يبق الا ان تثبت المحكمة السويســرية فقط صحة "التوقيــــــع" ؟!

ما علينا من كل هالقصة.. المهم على مدى أكثر من ثمانية عقود قدمت الدراما المصرية الالاف من الافلام الكوميدية والدينية والسياسية والرومانسية والاجتماعية والخيالية وتذكرون بالطبع الافلام التالية: "أبي فوق الشجرة " و"أريد حلا" و"أين عمري" و"الشيطان يعظ" و"وقيدت ضد مجهول" و"العار" و"يا ما أنت كريم يارب" و"تزوير في اوراق رسمية" و"إعدام ميت" و"خلي بالك من عقلك" و"رجل لهذا الزمان" و"وصمة عار" و"موعد مع القدر" و"المتردد" و"آخر الرجال المحترمين" و"كارت احمر" و"سارق الفرح" و"عفريت النهار" و"رسالة الى الوالي" و"الواد محروس بتاع الوزير" و"جاءنا البيان التالي" و"اتفرج يا سلام" و"تايه في امريكا" و"فلاح في الكونجرس" و"هو في أيه" و"عايز حقي " و"حمادة يلعب" و"معلش احــــنا بنتبهدل" و"أيظن" و"العيال هربت" و"ايه النظام" و"كامل الاوصاف" و"لخمة راس" و"أنا مش معاهم" و"صباحو كدب" و"حبيبي نائما" و"من أين لك هذا" و"النصاب" و"لصوص لكن ظرفـــــــاء" و"حرامي الورقة" و"وكر الاشرار" و"عودة أخطر رجل في العالم" و"عودة الابن الضال" و"إبليـــــــس في المدينة" و "ولايزال التحقيق مستمرا"..

كل ما انتجته الدراما المصرية والهندية وهوليوود من أفلام "كوم".. وفيلم "الضمان" القادم "كوم" آخر؟!
من يصدق ان الفيلم.. بلا بطل.. وبلا كاتب.. وبلا مخرج.. وبلا منتج.. ولا يوفر متعة المشاهدة.. ومع ذلك سيلعن سلسفيل الملايين.. احترامي للحرامي.. صاحب الفيلم الخيالي؟!!
(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :