facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشؤون البلدية تطلب توحيد مكافآت رؤساء مجالس الخدمات بـ 250 دينارا

22-02-2014 05:11 PM

عمون - طلبت وزارة الشؤون البلدية من رئيس الوزراء توحيد المكافآت الممنوحة لرؤساء مجالس الخدمات المشتركة لتصبح 250 دينارا شهريا.

وقالت الوزارة في تبريرها للإجراء الجديد، "ان رئيس الوزراء سبق وان وافق على زيادة مكافأة رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد من 150-250 دينارا قبل نحو ثلاث سنوات".

وقال مصدر في الوزارة "ان التوجه الجديد يأتي جراء مطالبات رؤساء مجالس الخدمات المشتركة الاخرين، اضافة الى رغبتها بتوحيد المكافأة الممنوحة للرؤساء".

ويعمل في الاردن 23 مجلس خدمات تتبع مباشرة لوزارة الشؤون البلدية، خصص لها نحو 14 مليون دينار بموازنة العام الماضي 2013، واغلب تلك المخصصات تقتطع من عوائد المشتقات النفطية وغيرها من الايرادات الخاصة بالبلديات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :