facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يوعز بالبحث عن مبنى جديد لمركز صحي جبل القصور

22-02-2014 05:12 PM

عمون - اوعز وزير الصحة الدكتور علي حياصات لمسؤولي الوزارة بتسريع عملية البحث عن مبنى جديد مناسب بديلا لمبنى مركز صحي جبل القصور المستأجر الحالي الذي يضيق بمراجعيه ولا يتيح تطوير الخدمة الصحية للأعداد الكبيرة منهم. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للدكتور حياصات اليوم السبت لمركز صحي جبل القصور لتفقد واقع الخدمة الصحية في المركز وتلمس احتياجاته على ارض الواقع وتلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.

واكد الدكتور حياصات الحرص على تطوير واقع الخدمة الصحية التي يقدمها مركز صحي جبل القصور مبديا ارتياحه لتوفر الادوية في المركز والالية الجيدة المتبعة للتزويد بالأدوية وصرفها للمرضى.

وبين مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز ان المركز يواجه ضغطا شديدا في اعداد المراجعين اذ يصل معدل المراجعين الشهري للمركز الى نحو ثلاثة الاف مراجع.

واشار الدكتور الفايز الى ان المديرية بدأت بتوفير ادوية الامراض المزمنة في المركز الصحي وخاصة ادوية الضغط والسكري التي تصرف للمرضى بموجب دفتر مراجعة شهري للحصول على هذه العلاجات ما يحد من الهدر فيها وتوفيرها للمرضى في المركز الصحي وبالتالي تجنيبهم عناء الحصول عليها من مركز صحي الهاشمي الشمالي الشامل وتخفيف الضغط عليه. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :