facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




613 طردا لللاجئين السوريين في جرش


22-02-2014 05:40 PM

عمون - - وزعت جمعية مجلس الكنائس للشرق الادنى لإغاثة اللاجئين 613 طردا غذائيا وحرامات شتوية على 200 أسرة سورية لاجئة وأردنية محتاجة في محافظة جرش بمركز تدريب الفتيات التابع للجمعية في مخيم سوف.

وقال رئيس الجمعية الدكتور فرح عطا الله في بيان صحفي اصدرته الجمعية اليوم السبت ان حملة توزيع الطرود تاتي كجزء من مشروع إعانة اللاجئين السوريين لعام 2014 والممول من (أكت ألينس) .

وأضاف ان عملية التوزيع قد اشرف عليها فريق تطوعي تشكل من عضوات أردنيات وسوريات جرى تدريبهم على مدونة السلوك وإدارة أنشطة توزيع المساعدات على اللاجئين.

وقال الدكتور عطا الله ان اللجنة التطوعية السورية والأردنية قامت بدراسة ميدانية في المنطقة لجمع المعلومات والبيانات جرى من خلالها تحديد الأسر المستفيدة حيث خلصت الدراسة إلى تحديد 200 أسرة محتاجة.

وتشمل خطة المشروع في محافظة جرش فعّاليات قادمة منها دراسات ميدانية للوضع الاجتماعي والصحي للاسر في محافظة جرش وعلى ضوئها يتم تحويل الحالات المرضية التي تحتاج الى مداخلات طبية عاجلة الى العلاج الفوري اضافة الى عقد ورش تدريبية متنوعة في حقل الدعم النفس اجتماعي والمهارات الحياتية وتشكيل فرق مجموعات دعم الأمهات .


بترا





  • 1 نحن كمان فقراء 22-02-2014 | 06:20 PM

    طب واحنا الاردنيين وين مساعداتنا ؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :