facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدريب (150) من موظفي "التنمية" في مؤسسة ألمانية

22-02-2014 06:35 PM

عمون - ترتب على إنشاء مكاتب لخدمة الجمهور في مركز وزارة التنمية الاجتماعية ومديرياتها الميدانية تدريب العاملين في تلك المكاتب على سبل إدارتها والتعامل مع مراجعيها وطالبي خدماتها.
وفي هذا السياق نظمت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة كونراد أديناور الألمانية مكتب عمان ثلاثة ورش عمل استهدفت تدريب (150) موظف وموظفة من العاملين في مكاتب خدمة الجمهور في مركزها ومديرياتها الميدانية وبمعدل (50) موظف وموظفة في كل إقليم.
وانطلقت فعاليات ورشة إقليم الوسط التي تعقد في مبنى الجمعية الأردنية لحماية وتنظيم الأسرة يوم السبت الموافق 22/2/2014م ، بينما تنطلق فعاليات ورشة إقليم الشمال التي ستنعقد في غرفة صناعة اربد يوم السبت الموافق 1/3/2014م، في حين ستنطلق فعاليات ورشة إقليم الجنوب والتي ستنعقد ي تجمع لجان المرأة الوطني الأردني في مدينة العقبة يوم السبت الموافق 8/9/2014م.
ويتوقع من المشاركين في الورش الثلاث بعد عودتهم لأعمالهم تطبيق ما تعلموه من معارف ومهارات واتجاهات في أعمالهم والتعامل مع طالبي خدماتهم وفق توقعات هؤلاء الأخريين، وتهدف الورشة إلى تعزيز إدارة العمليات التي شكلت لها الوزارة مؤخرا محورا يقوم على العمل به (12) موظف وموظفة .
كما تصب أيضا في تعزيز نهج الشراكة المؤسسية بين وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة كونراد الألمانية، ومن جانبها ثمنت معالي وزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم أبو حسان دور المؤسسة في مجال دعم الفعاليات التدريبية للوزارة بعامة وبناء قدرات موظفيها العاملين مع الجمعيات ومكاتب خدمة الجمهور بخاصة، الذي من شأنه تكوين نماذج ملموسة لإدارة الجودة الشاملة والشراكة المؤسسية.
وخلال افتتاح فعاليات ورشة إقليم الوسط، التي انطلقت اليوم رحبت نداء الشريدة مديرة المشاريع في منظمة كونراد بالمشاركين ، وتحدثت عن نشاطات منظمة كونراد في المملكة ومن بينها بناء القدرات المؤسسية وزيادة الوعي المجتمعي لافراد المجتمع في المجالات التنموية، كما تحدثت عن أهمية ورشة تدريب موظفي مكاتب خدمة الجمهور والتي تأتي ضمن البرنامج الثاني المنفذ مع الوزارة لعام 2014م.
من جانبه شكر مصلح الخريشة مدير الجمعيات في الوزارة منظمة كونراد اديناور على ما تقوم به من جهود تنموية اجتماعية وعلى دعمها لبعض البرامج التدريبية التي تنفذها وزارة التنمية الاجتماعية لصالح الموظفين والجمعيات.





  • 1 والله بتقدروا عإشي!!!المانيا!!! 23-02-2014 | 08:44 AM

    ما بتخافوا الله !!!
    وخدمة جمهور!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :