facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي يسلم جائزة بيكاسو

24-02-2014 05:51 PM

عمون- سلم امين عمان عقل بلتاجي اليوم جوائز بيكاسو الذهبية للفائزين بها والتي تمنح لتكريم اجمل الملصقات الاعلانية و نظمتها شركة بيكاسو دور الأردنية.

واكد امين عمان ان الامانة تسعى الى التحديث والتطوير واستغلال كل ما هو متاح وبما يترك قيمة مضافة على جمالية مدينة عمان ، والاخذ بالاعتبار عدم تغول لون على لون في الملصقات الاعلانية والتي تكون سبب احيانا في تنفير الناظر اليها .

ودعا بلتاجي المشاركين خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من شركات الاعلان الرائدة ، والمعلنين ، وممثلين القطاع العام ، الى الابداع في حقل الملصقات الاعلانية وبما يعود بالنفع على الق وجمال العاصمة .

وجائزة ( بيكاسو دور) هي جائزة تمنح لتكريم اجمل الملصقات الاعلانية التي تم عرضها على لوحات بيكاسو وفقا للمعايير المعترف بها عالميا واطلقت في لبنان منذ العام 1988 ، و تهدف شركة بيكاسو من تنظيم المسابقة الى تحفيز الابداع الاردني في مجال الاعلانات .

وكانت اللجنة اجتمعت في مركزها ببيروت الخميس الماضي واختارت افضل الملصقات الاعلاية لعام 2013 والتي فاز بالجائزة الذهبية عن فئة الشبكات شركة ( AL MAJAL) وبالفضية ( MEMAC OGILVY ADVIZE ) وبالبرونزية ( DOBRANDO) ، وفي MULTIVISUAL Award شركة ( AGA PROFESS GRAPHICS) .

وفي فئة القياسات الكبيرة فازت بالجائزة الذهبية شركة الاعلان ( AGA PROFESS GRAPHICS)
وفي فئة المول حصدت شركة ( AL MAJAL) الجوائز الثلاث ، فيما حصلت شركة ( NATIONAL PRESS ) جائزة فئة الشركة المواطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :