facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اخلاء 120 لاجئاً سورياً داهمت الأمطار خيمهم في "الزعتري"


10-03-2014 01:05 PM

عمون - اخلت كوادر دفاع مدني المفرق نحو 120 لاجئا سوريا في مخيم الزعتري، جراء مداهمة مياه الامطار للخيام التي يقطنونها، بحسب مدير دفاع مدني المفرق العقيد نايف النوايسة.

واشار إلى انه تم اخلاؤهم الى اماكن اكثر امنا، فيما تم العمل على شفط كميات المياه من الخيام، موضحا انه لم تسجل اي اصابات.

وقال مدير مخيم الزعتري العقيد زاهر ابو شهاب ان مياه الامطار داهمت نحو 120 شخصا يمثلون اكثر من 15 عائلة سورية في المخيم، بعد تعرض خيامهم الى اضرار جراء مياه الامطار، مشيرا الى انه تم نقلهم الى خيام اخرى تابعة لمنظمات دولية في المخيم ومجهزة بوسائل التدفئة والاغطية والمواد التموينية.

ولفت الى ان كميات مياه الامطار التي شهدتها منطقة مخيم الزعتري كانت غزيرة، ما تطلب تدخل كوادر الدفاع المدني لشفط المياه بواسطة آليات المديرية.

وبين ابو شهاب ان ادارة شؤون اللاجئين السوريين في الاردن تعمل الان على تجهيز سبع كاميرات مراقبة لتشمل بقية ارجاء المخيم، بما يمكن الاجهزة الامنية من السيطرة الكلية على مختلف ارجاء مخيم الزعتري لتأمين سلامة وامن المخيم واللاجئين.

واضاف ان الادارة عملت على تركيب ست كاميرات في وقت سابق من العام الماضي لتنفيذ سيطرة تحكمية بالجانب الامني على بوابات المخيم ومكاتب المنظمات الدولية العاملة، لافتا الى ان تطوير الجانب الامني من خلال بناء الساتر الترابي وتسيير الدوريات المتحركة عزز من الجانب الامني في المخيم وحد بشكل لافت من عمليات التهريب التي تحدث فيه. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :