facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعامل مع تجمعات للمياه وانجرافات للاتربة


10-03-2014 05:49 PM

عمون - تعاملت أجهزة وكوادر أمانة عمان مع عدد من التجمعات المائية التي حدثت في شوارع العاصمة والأنفاق نتيجة الهطول الغزيز للامطار منذ مساء أمس .
واكدت الامانة انها استقبلت العديد من الملاحظات من خلال الخط المباشر الرابط بينها وبين غرفة طوارئ الدفاع المدني والتعامل معها ، كما تولت ايصال الملاحظات ذات العلاقة بمهام الدفاع المدني التي وردت لغرفة طوارئ تلاع العلي من خلال الخط المباشر .
وعملت صباح اليوم كوادر الأمانة على فتح مناهل تصريف المياه والتأكد من فاعلية عملها في نفق الإسكافي والتي تأثرت بسبب انسياب الأتربة ومخلفات البناء .
وكذلك التعامل مع تجمعات مياه في شارع المحطة والعمل على تعزيز قنوات التصريف لضمان انسيابيتها ، وفتح الطريق امام حركة السير ، إضافة الى تجمعات مائية على شارع الصخرة المشرفة .
كما قام عمال الأمانة بتنظيف عدد من الشوارع التي انجرفت اليها كميات من الإتربة ومواد البناء من مشاريع الأبنية المختلفة.
وعملت كوادر عمليات دائرة المرور على إصلاح حوال 8 أعطال في الاشارات المرورية اما من خلال غرفة التحكم المركزي للإشارات المرورية اوعمل الورش الميداني .
وقال المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات ان امانة عمان ستقوم نتيجة تاثر ارضية نفق المنارة بالتساقط الغزير للامطار باغلاق النفق بهدف انشاء ومد خط تصريف مياه امطار من خلاله واعادة انشاء ارضيته باستخدام الخرسانة المسلحة بدلا من الاسفلت .
واشار ان الامانة استقبلت ما يزيد عن 100 ملاحظة وشكوى مختلفة شملت تجمعات للمياه وتعطل اشارات مرورية ، فضلا عن التعامل مع النفايات .
ولفت ان كوادر امانة عمان قامت خلال اليومين الماضيين بتفقد وتنظيف مناهل وشبكات تصريف مياه الامطار وازالة المخلفات من انجراف للاتربة والاكياس واغصان الاشجار .
وكانت أمانة عمان أعلنت حالة الطوارىء المتوسطة منذ صباح أمس إستعدادا للحالة الجوية السائده وتستقبل شكاوى وملاحظات المواطنين في غرفتي الطوارىء الرئيسيتين في تلاع العلي ورأس العين على أرقام الهواتف 5359971و 5359970 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :