facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر يؤكد أن صهر بن لادن لم يتورط في الهجمات

18-03-2014 11:21 AM

عمون - (د ب أ)- قال خالد شيخ محمد، الذي يصف نفسه بأنه العقل المدبر لهجمات 11 أيلول/سبتمبر ، لمحكمة أمريكية إن المتحدث باسم شبكة القاعدة الإرهابية لم يكن له أي دور في التخطيط لشن الهجمات على نيويورك وواشنطن، حسبما ذكرت صحيفة أمريكية الاثنين.

وقدم محامو سليمان أبو غيث، الذي كان صهر زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن ، أسئلة مكتوبة لمحمد في سجن خليج جوانتانامو حيث يحتجز، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست".

وأوضحت الصحيفة أن محمد وصف أبو غيث (48 عاما) المولود في الكويت بأنه متحدث بليغ وساحر لم يحظ بأي تدريب على العمليات العسكرية ولم يكن على دراية جيدة بهجمات تنظيم القاعدة.

ومن المنتظر أن يقرر قاضي المحكمة الاتحادية في نيويورك بشأن إمكانية قبول إجابات محمد أو ما إذا كان محامو أبو غيث يستطيعون الحصول على شهادة مباشرة من محمد ، الذي يخضع لجلسات استماع تمهيدية أمام محكمة عسكرية في جوانتانامو منذ سنوات.





  • 1 مستغرب 18-03-2014 | 12:29 PM

    آآآآآه يعني اللي خطط للهجمات خالد شيخ محمد !!!! مش المخابرات المركزية الأمريكية.
    طب احكولنا هيك من اول عشان نعرف انة في عنا عقول نيرة متل عقل خالد.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :