facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيفي عبده تثير المصريين بلقب "الأم المثالية"


18-03-2014 07:43 PM

عمون - أثار حصول الفنانة فيفي عبده على لقب الأم المثالية هذا العام من نادي الطيران موجة شديدة من الغضب والسخرية في مصر، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" و"تويتر" بتعليقات وردود أفعال غاضبة، حيث سخر عدد من النشطاء من تكريم الفنانة، معتبرين أنه غير لائق .

البداية كانت مساء الأحد الماضي عندما كرّم نادي الطيران الفنانة فيفي عبده خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي, وجاءت الاحتفالية تضامناً مع الطفلة زينة التي راحت ضحية جريمة اغتصاب وقتل بشعة في مدينة بورسعيد قبل شهور.

وعقب ذلك توالت ردود الأفعال الغاضبة، وحمّل البعض نادي الطيران مسؤولية إثارة استياء وغضب الرأي العام المصري، معتبرين أنه ارتكاب خطأ فادحاً في غير وقته ومحله.
إدارة النادي تحقق في الموضوع

ورداً على ذلك، نفى الطيار وليد مراد - رئيس النادي - تكريم إدارة النادي لفيفي عبده، وقال إن النادي لم يكرم فيفي عبده كأم مثالية، ولم يستدعها من الأصل لحضور حفل التكريم، مضيفاً أن النادي كان قد أعلن عن موعد الحفل لتكريم الأمهات من قبل، إلا أن الأحداث المستجدة وسقوط 6 قتلى من الجيش أجبرت الإدارة على اتخاذ قرار بإلغاء الحفل.

وأشار إلى أن إدارة النادي فوجئت بحضور أعداد غفيرة من الأعضاء رغم قرار إلغاء الحفل وأمام هذا الحضور الغفير تراجعنا واضطررنا لإقامته، وحدث أن انقطع التيار الكهربائي لفترة طويلة قبل أن يعود مجدداً لاستكمال الحفل، ثم فوجئنا بمسؤول العلاقات العامة في النادي ودون إخطارنا يقوم بتكريم فيفي عبده ويمنحها درعاً لم يوقع عليه أي مسؤول بالنادي.

وأوضح مراد أن مسؤول العلاقات العامة خرج عن مهام وظيفته واتخذ قراراً منفرداً بتكريم فيفي عبده، والتي كما قلت سابقاً وأكرر مرة أخرى لم نستدعها، بل فوجئنا بأنها كانت أول الحاضرين، لذلك قررت إدارة النادي إحالته للتحقيق؛ تمهيداً لفصله نهائياً عن العمل.

وقال إن احتفال النادي بعيد الأم واختيار الأم المثالية هو أكبر حدث ينظمه نادي الطيران، ويتم دعوة كل أم لها قيمة وتأثير في المجتمع المصري، وكل فنانة أدت دور الأم، وأثرت في المجتمع، مشيراً إلى أن "كل أم ترى نفسها أنها أم مثالية، وبالتالي كل من تتقدم إلى النادي تكون أُماً مثالية".

وأضاف: لم نكرم أي أم من الأمهات، وكرمنا الأمهات فقط بعبارة كل عام وأنتم طيبات، تعاطفاً مع أحداث "مسطرد".

فيفي عبده غير غاضبة وابنتها فخورة بها

على الجانب الآخر، أكدت الفنانة فيفي عبده، أنها غير غاضبة ممن انتقدها لنيل جائزة الأم المثالية، وقالت "لم أهتم بمن انتقدني؛ مؤكدة أنها تشكر كل من قال كلمة طيبة في حقها، وكذلك كل من لم يقل كلمة طيبة".

فيما أبدت ابنتها هنادي الديراوي فخرها بأمها وبتكريمها كأم مثالية، وأضافت عبر صفحتها على موقع التواصل "فيسبوك": "أوجه الشكر لكل من كل كتب كلمة طيبة عن أمي وأقول لكل من له اعتراض أدعو الله أن يبقي لكم أمهاتكم ويحفظهن لكم، وأتمنى أن تكون أمهاتكم قد ربتكم مثلما ربتنا أمنا". العربية نت





  • 1 مواطن عربي 19-03-2014 | 04:24 AM

    هيك شعب بدو هيك ام

  • 2 الجواهر 19-03-2014 | 10:19 AM

    هي ام مثاليه عند بناتها وهذا يكفي
    فيفي عبده غير متعلمه بس ردها وكلامها افضل من بعض حمله الشهادات العليا
    خمسه امواه

  • 3 مهاوش 19-03-2014 | 10:36 AM

    ونعم الام!

  • 4 محامية 19-03-2014 | 04:00 PM

    وضح القائمون على المهرجان،أن من منحها الجائزة تصرف بشكل فردي وتمت إحالته إلى التحقيق، تمهيدا لفصله نهائيا.

  • 5 ابو العبد 19-03-2014 | 04:53 PM

    اليوم بمصر
    الراقصة ام مثالية
    الحاكم ---مثالي
    القضاء ------مثالي
    ويارب تبعد عنا مثالية مصر

  • 6 الله ييسر الامور 20-03-2014 | 03:19 AM

    الله يبعد عنا كل شر

  • 7 ام علاء 20-03-2014 | 10:40 AM

    المشكله ليست عند فيفي عبدو كل ام في نظر ابنائها هي ام مثاليه ولكن المشكله في منظمي الحفلات فيجب ان تكون هناك مواصفات معينه ومعلنه للجميع حتى يتم اختيارها و تكون ام مثاليه في نظر المجتمع ككل وان تكون قدوه حسنه لكل ام في المجتمع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :