facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية تبدأ في الكويت الخميس


19-03-2014 02:26 PM

عمون - تبدأ الخميس الاجتماعات التحضيرية للدورة الـخامسة والعشرين للقمة العربية التي تستضيفها دولة الكويت يومي 25 و26 اذار الحالي، على ما أعلن مدير ادارة الوطن العربي في وزارة الخارجية الكويتية السفير عبد الحميد الفيلكاوي.

ونقلت وكالة الانباء الكويتية الرسمية عن الفيلكاوي قوله، ان اول هذه الاجتماعات سيكون على مستوى كبار المسؤولين في المجلس الاقتصادي والاجتماعي لدى جامعة الدول العربية يوم غد الخميس.
واضاف انه سيتم عقد اجتماع على مستوى كبار المسؤولين في القمة بعد غد الجمعة، برئاسة وكيل وزارة الخارجية في دولة الكويت خالد الجارالله.

وذكر ان الاجتماعات على المستوى الوزاري ستبدأ يوم السبت المقبل، بعقد اجتماع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية لدراسة التوصيات التي تقدم بها كبار المسؤولين في المجلس.

وبين ان اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية سيعقد يوم الاثنين المقبل، برئاسة ووزير الخارجية الكويتي.

ومن المقرر ان يقوم وزراء الخارجية العرب بدراسة واقرار توصيات ومشاريع القرارات التي يرفعها كبار المسؤولين تمهيدا لرفعها الى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :