facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصورة الأغلى جائزة في العالم


19-03-2014 02:57 PM

عمون - فاز مصور صيني هاوٍ بجائزة حمدان بن محمد بن راشد الدولية للتصوير الضوئي، التي نظمت في دبي، وهي أكبر جائزة في العالم من حيث قيمتها المالية، وذلك عن صورة تظهر أطفالاً يتابعون درساً في قاعة تدريس بدائية في إقليم جيان تشي الصيني الفقير.

وفاز المصور فو يانج شو، البالغ من العمر 54 عاماً والذي يعمل في مقاولات البناء، بالجائزة الأولى البالغة قيمتها 120 ألف دولار.

وقال المصور الصيني إنه التقط هذه الصورة في منزل عمدة قرية فقيرة للغاية، في إقليم جيان تشي، وكان المنزل يضم صفا لتعليم الأطفال، وأكد أنه سيتفرغ من الآن فصاعداً إلى التصوير الذي كان شغفه الأول منذ طفولته.

ويعد هذا الإقليم الواقع في جنوب شرق الصين من أفقر الأقاليم في هذا البلد. وتخيم الألوان الترابية، لا سيما لون الطين البني، على الصورة التي تظهر فقراً مدقعاً تنبعث منه رغبة بالتعلم ورسم مستقبل جديد لهؤلاء الأطفال. ويكتب المدرس كلمات وأرقاماً على أحد الجدران الطينية للقاعة الفقيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :