facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر .. سحب رخص فندقين لاعتداءات جنسية


26-03-2014 05:54 PM

عمون - ذكرت وزارة السياحة المصرية، الثلاثاء، إنها سحبت رخص تشغيل فندقين في مدينة شرم الشيخ السياحية، على البحر الأحمر، بعد تقارير عن حدوث اعتداءات جنسية ضد سائحات.

وقدمت سائحة بريطانية شكوى ضد موظف فندق في مدينة شرم الشيخ الساحلية على البحر الأحمر اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا، حسبما قالت مسؤولة بوزارة السياحة المصرية.

ويتوافد مئات الآلاف من السائحين على المنتجعات السياحية المصرية على البحر الأحمر حيث قدمت شكاوى سابقة بشأن مضايقات جنسية.

وقالت رشا العزازي الناطقة باسم وزارة السياحة في مصر لفرانس برس إن الوزارة "اتخذت سلسلة من القرارات، منها إلغاء ترخيص فندق هيلتون شارك باي يوم الاثنين".

وأضافت العزازي أن الوزارة اتخذت أيضا قرارا بسحب رخصة تشغيل فندق آخر قدمت فيه شكوى بوقوع اعتداء جنسي.

لكن موظف استقبال في فندق شارك باي أكد لفرانس برس أن الفندق يعمل بشكل طبيعي مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يوجد في الفندق مسؤول للعلاقات العامة يمكن أن يرد على استفسارات الصحفيين.

وقال الموظف "يمكننا القول إن هناك شكوى وأنه جاري التحقيق فيها". وأضاف "الفندق يعمل بشكل طبيعي وحتى الآن لم يصلنا أي شيء" بشأن قرار وزارة السياحة.

(سكاي نيوز عربية)





  • 1 arab 28-03-2014 | 07:40 PM

    ههههههههههههههههههه عرب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :