facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس آخر زمن !!


صالح عبدالكريم عربيات
02-04-2014 03:24 PM

الفرق بين ما يفعله رئيس الوزراء التركي وما يفعله اقرانه في البلاد العربية بسيط ولا يكاد يذكر .. اردوغان فقط (يعمل) .. وغيره مازال مصمما انه (سيعمل) ؟!!

وفي اللحظة التي مازال فيها الرئيس العربي داير من عشا الى عشا.. مازال رئيس الوزراء التركي ينتقل من انجاز الى انجاز.. وها هو الشعب التركي يرد له الجميل بعدما اكتسح حزبه الانتخابات البلدية التي جرت مؤخرا في تركيا..

يقال ان اردوغان التقى احد رؤساء الوزراء العرب مصادفة على بوابة (التاريخ)..

فسأله اردوغان: انت شو مجيبك هون ؟!!

فرد عليه الرئيس: انا زيك جاي ادخل التاريخ ؟!

بعد ان اغمي على اردوغان من الضحك عاد واستجمع قواه وقال للرئيس:

بشرفك بتمزح !! فقال له الرئيس: لا والله ما بمزح انا رئيس وانت رئيس فما المانع من ان ادخل التاريخ مثلي مثلك..

شمر اردوغان عن ذراعيه ثم قال للرئيس: يازلمة انت مفكرنا داخلين سينما.. هذا تاريخ بده ارقاما، وانجازات غير مسبوقة ، وتنمية شاملة، وسداد ديون ، والقضاء على الفساد ، وعلى البطالة ، وعلى الفقر ، وعلى عجز المديونية ، وزيادة معدل دخل الفرد ، وزيادة الاستثمارات ، والصادرات ، وتطوير البنى التحتية وتحسين خدمات الصحة والتعليم ويحتاج الى مواقف سياسية دولية تاريخية.. ارجع واحفظ مية وجهك هسة بكحشوك من على الباب !!

فقال له الرئيس: احكي زي ما بدك انا ما برجع لو شو ما صار !!

المهم تقدم اردوغان الى لجنة التاريخ وبعد ان عرض عليهم انجازاته غير المسبوقة وافقت اللجنة على دخول اردوغان التاريخ من اوسع ابوابه..

وبعد ان دخل ارودغان التاريخ منتشيا ما هي الا لحظات حتى جن جنونه عندما شاهد الرئيس العربي يلحق به ويدخل هو ايضا التاريخ .. فركض اردوغان مسرعا باتجاهه قائلا له : انت على شو دخلوك.. فلم تحقق الا مزيدا من المديونية ، وليس لك أي انجاز يذكر ، والمواطن في بلدك مش لاقي يوكل ، وليس لك موقف امام زوجتك حتى يكون لك موقف امام المجتمع الدولي ..

فقال له الرئيس : هدي اعصابك لا يطقلك عرق .. هاي اللجنة امامك روح اسألها ؟!!
ذهب ارودغان لسؤال اللجنة عن الاسس التي اصبح بموجبها من (هب ودب) يدخل التاريخ.. فقالوا له : ان التاريخ فقط يسجل العظماء..

فقال لهم: وهل الشخص الذي دخل بعدي يعتبر من العظماء !!

قالوا له : بلا.. انه من العظماء..
اعاطانا بيانه الانتخابي فوجدناه فيه من الشعارات ما لم نجده عند احد.. ثم اعطانا بيانه الوزاري فوجدنا فيه من الوعود ما لم نجده عند احد.. ثم تابعنا انجازاته على ارض الواقع فلم يسمع عنها احد.. فقال اردوغان: اذا كيف اصبح عظيما بنظركم ؟!!

فقالوا له: وجدناه عظيما.. لانه فعليا اشتغل زيك (رئيس) ومهاراته القيادية لا تخوله قيادة سرفيس ؟!!
(لعرب اليوم)




  • 1 مس 02-04-2014 | 05:10 PM

    الرئيس يحتاج شعب هات شعب مثل الشعب التركى اللذي حكم امبراطورية كبري كل رئس عظيم وراءة شعب عظيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :