facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل فندق في العالم مملوك للأمير السعودي الوليد بن طلال


11-04-2014 02:25 AM

عمون - د ب أ - أعلنت شركة المملكة القابضة ، المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال ، أن فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس حصل على لقب “أفضل فندق مدينة في العالم” لعام 2014 .

وقال الأمير الوليد بن طلال ، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة تعليقا على حصول الفندق على المركز الأول في العالم في بيان صحفي اليوم الخميس : ” فندق جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم”، حيث حصل فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس على لقب “أفضل فندق مدينة في العالم” لعام 2014 ضمن تصنيف مجلة “دليل جاليفانتر لـ11 عام على التوالي.

وأضاف البيان أن “من أهم ما يجعل فندق جورج الخامس فندقاً فريداً من نوعه هو الفخامة والتصميم الداخلي الراقي والتصميم المعماري الرفيع″، كما” يدمج أثاث الفندق ما بين التصميم الكلاسيكي والطراز الحديث الذي تزينه الزخرفة والزهور بشكل فريد بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بأدنى التفاصيل”.

كما “يحتوي الفندق على المطعم الشهير لو سانك والذي يزود جميع الزوار بتجربة فريدة من نوعها”.

وكان الأمير الوليد اشترى هذا العقار الباريسي المميز في عام 1996 بمبلغ 178 مليون دولار ليعيد ترميمه بالكامل مما استدعى إغلاق الفندق لمدة سنتين منذ كانون أول/ ديسمبر 1997 ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة في كانون أول/ ديسمبر 1999. وبلغت تكلفة ترميم الفندق 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية للمشروع إلى 303 مليون دولار مما

يعكس مدى العناية التي أولاها سمو الأمير الوليد لإعادة البهجة والرونق لهذه التحفة الباريسية.

ومنذ افتتاح فندق فورسيزنز جورج الخامس بحلته وإطلالته الجديدتين اكتسب صيتا عالميا على أعلى المستويات، وهو معروف عالمياً برقي الخدمات التي يقدمها.وعلق الأمير الوليد على ذلك عند إعادة افتتاح الفندق : “أنا على ثقة من أن فندق جورج الخامس سيكون جوهرة على تاج فنادق العالم.

لقد تم بذل الكثير لتقديم أفضل الخدمات والفخامة وكلي ثقة من أن ضيوف الفندق سيحظون بتجربة ليس لها مثيل”.

كما تصدر فندق جورج الخامس عدداً من الاستفتاءات منها الحصول على جائزة سافيور كولينيري لأفضل ضيافة فندقية في الغرف لعام 2013 ، كما حصل الفندق على لقب أفضل فندق أعمال في أوروبا الغربية وذلك لثلاثة أعوام على التوالي في مجلة بيزنس ترافلر ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنز ترافلر 2012.





  • 1 الدرابسه طراوي ك ا 11-04-2014 | 04:08 PM

    الحمدلله الذي اعطانا واجزل العطاء الصحه والبدن السليم واكتمال العقل والوعي والادراك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد بالغداة والعشي

  • 2 هذا هو الواقع بلا نفاق ولا لف ولا دوران 11-04-2014 | 07:10 PM

    نشكر أمريكا والغرب على إمدادنا بالخبز والطعام والمساعدات النقدية والعينية ولولاهم أصبحنا ............في صحراء الأسمنت والأسفلت وكل أنواع ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :