facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحلام تواصل رسائلها لراغب علامة: لا أنظر للخلف وجمهوري لا يهتم بالتافهين


12-04-2014 01:09 AM

عمون - وصلت النجمة الاماراتية أحلام الى بيروت لتصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج آراب أيدول.

وأطلقت أحلام عدة تغريدات على "تويتر" اليوم أثبتت من خلالها صحة كل ما يتردد حول أن خلافاتها مع راغب علامة هي السبب وراء رحيله حتى وإن لم تذكر اسمه صراحة.

وقالت أحلام : "اليوم تسجيل آرب ايدول 3 وأوعد كل جمهوري إني لن أتطرق ابدا لأي مواضيع تافهة، وانا أهم سبب من أسباب نجاحي الحمد لله إني لا التفت للوراء".

وأضافت: "اطلب من جمهوري فضلا لا أمرا أن لا يعطوا من هم غير مهمين بالنسبة لي ولهم اي اهتمام لان مجرد ذكرهم سيذكرهم الناس وهذا هو مبتغاهم".

وجاءت تلك التصريحات في إشارة واضحة لوجود صلة بين احلام وبين رحيل راغب عن البرنامج رغم تأكيداته أن احلام ليست سبب رحيله وأن خلافاته مع القناة هي السبب.

وكانت احلام قد ألمحت في تغريدات سابقة أنها وراء رحيل علامة عن البرنامج عندما قالت في تغريدة أن طلباتها دائما أوامر وذلك بعد ساعات من إعلان راغب انسحابه من البرنامج.





  • 1 رداحه 12-04-2014 | 02:13 AM

    فكوا عنا انت وراغب انتم الاثنين .....من بعض !! استحوا علي حالكم و احترموا اعماركم !!!

  • 2 سلطي 12-04-2014 | 03:37 AM

    الاثنين زي بعض.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :