facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيفاء وهبي .. خطر على الأطفال


12-04-2014 12:53 PM

عمون - تحت عنوان "لماذا هيفاء وهبي خطر على الأطفال،" كتبت صحيفة الأنباء الكويتية: "بعد أيام قليلة على طرحه في الصالات، هاجم المجلس القومي للطفولة والأمومة في مصر فيلم حلاوة روح الذي تؤدي بطولته هيفا وهبي مع الطفل كريم الأبنودي. وأشار المجلس إلى أنّ الفيلم يعرّض أخلاق الأطفال وقيمهم للخطر."

وأصدر المجلس بياناً أعرب فيه عن استيائه من حلاوة روح، مؤكداً أنّه يتضمن ألفاظاً ومشاهد تؤثر في قيم الأطفال، فضلاً عن استغلالهم للمشاركة في الفيلم، ما اعتبره المجلس مخالفة لقانون الطفل رقم 126 لسنة 2008. علماً أنّ النص يقضي بحظر السماح للأطفال بدخول الصالات أو مشاهدة ما يعرض فيها إذا كان العرض محظوراً عليهم.

واعترض المجلس على مشهد الدعاية الذي تظهر فيه هيفا وهي ترتدي فستاناً مثيراً وتلفت الأنظار إلى أن تقف لتخرج سيجارة من حقيبتها، فيتهافت كل من حولها لإشعال السيجارة مع ظهور طفل في المشهد ينظر إليها بلهفة.





  • 1 عبدالله الحياري 12-04-2014 | 01:25 PM

    خطر على الاطفال ولكن الخطر الاكبر على الكبار
    ههههههههههههه

  • 2 أبو علي 12-04-2014 | 06:37 PM

    هيفاء وهبي خطر على الإسلام و المسلمين .... هي و أمثالها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :