facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزو واحتلال العراق وذكرى الشهيد احمد ياسين

12-04-2014 03:21 PM

عشر سنوات مضت على رحيل الشهيد احمد ياسين رحمه الله واحد عشر عاما مضت على احتلال العراق وكلا الامرين حدثا بشهر اذار.

من كان يصدق ان هذا الشيخ الذي لا يقوى على خدمة نفسه يحدث زلزلة بالكيان الصهيوني بينما باقي من يسمون انفسهم زعماء وقادة جيوش بالوطن العربي وتراهم يعلقون نياشين ويسيرون كالطاووس وبدون كرسي متحرك احدث موديل عكس كرسي الشهيد الشيخ احمد ياسين رحمه الله فالفرق واضح ما بين الشيخ الشهيد ومن يظنون انفسهم يصنعون لامتهم مجدا ونصرا وهم معروفين .

وهو على مقعده البسيط بوقت صلاة الفجر وشتان ما بين من كانت همه الصلاة والجهاد لتحرير الامه وبين من كان همه النوم على فرج العاهرات وتبذير اموال الامه على نزواته وعلى صدور الراقصات .

مهما تحدثنا حول الشيخ الشهيد لن نوفيه حقه واقل ما نستطيع عمله هو ان نتلوا على روحه وروح شهداء الامه سورة الفاتحه فالشهداء اكرم منا جميعا كما قال شهيد الحج الاكبر.

اماغزو العراق واحتلاله منذ احد عشر عاما مضت كان بقصد إشغاله وإرباكه لانه وبعد فصل مصر عن امتها العربيه بسبب كامب ديفيد فتوقعت الامبرياليه العالميه ان يكون للعراق دوربارزٌ في مستقبل المنطقة كلها، بما يتناقض والمصالح الغربية، ويضر بالقوة الإسرائيلية، ويحد من قدرتها المطلقة على التفوق والتميز. فلنتخيل ما ستكون عليه صورة المنطقة في ظل وجود العراق دوراً ودولة، ستكون مختلفة ومغايرة تماماً عن صورتها اليوم، لجهة التحالفات وأنظمة الحكم، والتوترات التي تشهدها المنطقة، والعربدة الإسرائيلية المطلقة، التي لا يردعها أحد.

ولازال الجهله ومن لايرون ابعد من انوفهم يلقون باللائمه على حزب البعث بانه سبب فيما عاشته وتعيشه الامه العربيه جراء دخول الجيش العراقي لامارة الكويت وما تبع ذلك عدوان ثلاثيني باموال خليجيه ودعم عربي للاسف تم اقصاء العراق لصالح الهيمنه الامبرياليه الصهيونيه بالمنطقه .

احد عشر عاما مضت وتزداد الثوره العارمه بالعراق وباذن الله ستلحق الهزيمه بالحكم الصفوي وباحفاد ابن العلقمي ليعود العراق حرا ابيا وليعود لدوره القومي القائم على مبادىء حزب البعث العربي الاشتراكي كما وضعه الرفيق المؤسس ميشيل عفلق رحمه الله ورفاقه من بعده .

ولن ننسى هتاف شهيد الحج الاكبر امام جلاوزة الحكم الصفوي قبل صعود روحه لبارئها راضية مرضيه كباقي ارواح شهداء الامه العربيه وهم اكرم منا جميعا .

عاش البعث العظيم ورحم الله الشهيد الشيخ احمد ياسين وشهداء الامه وباذن الله ووعده فهم بالجنة باذن الله
عاشت الامه العربيه ورسالتها الخالده.
المجد والخلود لشهداء الامه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :